"الوطنية للتأمين" تفوز بجائزة "بز" للمرة الثالثة على التوالي

 

مسقط - الرؤية

فازت الشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام بجائزة بز (The Bizz) لعام 2017 للمرة الثالثة على التوالي والرابعة في تاريخها، تقديرًا لتميز الشركة في عملياتها، وتعد جائزة بز (The Bizz) واحدة من أهم الجوائز في عالم الأعمال ويتم منح هذه الجائزة من جانب ورلد كوب WORLDCOB للشركات التي تحقق إنجازات كبيرة وللتنفيذيين المتميزين في كل دولة. وتتابع الجائزة أداء الشركات الرائدة والمؤشرات الرئيسية في كافة أنحاء العالم وتتابع إنجازاتها في مجال الأنشطة التجارية والمسؤولية الاجتماعية.

وقال إس فنكاتشالام، الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام: تفخر الشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام بالفوز بهذه الجائزة الدولية الراقية عن سلطنة عمان وهو الأمر الذي يؤكد التزامنا بخدمة العملاء وحرصنا على تطبيق أفضل المعايير والممارسات الدولية في كافة الأنشطة التي نقوم بها. كذلك فإن الجائزة تأتي تقديراً لجهودنا في تقديم الغطاء التأميني المناسب والوصول إلى قطاع كبير من العملاء من خلال شبكة تضم أكثر من 190 نقطة بيع مباشرة مع العملاء. كذلك فقد شهدت الشركة نمواً واضحا خلال الفترة الماضية وهذه الجائزة شهادة على نجاعة الأنظمة والعمليات ومستوى الجودة الذي نلتزم بها في عملياتنا اليومية التي تتمحور حول تقديم الأفضل للعملاء والحصول على أعلى معدلات الرضا التي نقوم بتطبيقها.

ويشار إلى أن الشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام توفر العديد من المنتجات في مجال التأمين على الحياة والعام والتأمين الطبي وتعتبر الرائدة في مجال التأمين الطبي في السوق. كما أن الشركة حاصلة على تصنيف B++ للقوة المالية من وكالة إيه إم بست للتصنيف الائتماني وحاصلة على شهادة الجودة الآيزو 9001-2008. وهي تعكس المتانة المالية للشركة وتضمن لهم جودة الأنظمة والعمليات المطبقة من جانبها.

 

تعليق عبر الفيس بوك