"الموارد" موزعا حصريا لمنتجات "سنكور" العصرية في السلطنة

مسقط – الرؤية

وقعت شركة الموارد للإلكترونيات ش.م.م، إحدى الشركات الرائدة في توزيع السلع الاستهلاكية ومنتجات العناية الشخصية والأجهزة المنزلية عقدا مع شركة سنكور SENCOR's، إحدى الشركات الرائدة في تصنيع الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، لتوزيع الأجهزة المنزلية الصغيرة في السوق العماني، وباعتبارها الموزع الحصري، ستوفر شركة الموارد للإلكترونيات ش.م.م عبر شبكة البيع بالتجزئة الخاصة بها والتي تنتشر في أنحاء السلطنة العديد من عصارات الفواكه الصغيرة والمبتكرة والغلايات الذكية وخلاطات الطعام والخلاطات اليدوية ومحمصات الخبز والمكانس.

وقال ديفيد بينس، مدير المبيعات الدولية في الشرق الأوسط وآسيا: يسعدنا توزيع منتجات سنكور في عمان ونؤمن بأن وجود موزع قوي شريك لنا والخبرة التي نتمتع بها في مجال إنتاج السلع الاستهلاكية وتوفر العديد من المنتجات الفريدة بتصميمها أوروبية عديدة سيساعدنا على الحصول على حصة جيدة في السوق وسيحقق النجاح المطلوب لاسيما وأن منتجاتنا تتوافر في تسعة ألوان مختلفة. وحصلت شركة سنكور على العديد من الجوائز الراقية مثل جائزة النقطة الحمراء تقديرًا لتصميماتها الراقية والمميزة".

وقال حمد الشمسي، الرئيس التنفيذي لشركة أوريجا الدولية ش.م.م / الموارد للإلكترونيات ش.م.م: يسعدنا أن نكون مُمثلين لشركة سنكور وأن نساعد الشركة في تعزيز مكانتها في السوق العماني وفي الوقت ذاته يشرفنا خدمة العملاء وتقديم تجربة راقية لهم مع هذه المنتجات المنزلية العصرية. كما هو معلوم فإن المطبخ هو مركز البيت سواء بالنسبة للعمانيين والوافدين وفي هذا الوقت فهو يعكس أسلوب الحياة الذي يتبعه أصحاب البيت. وتعمل شركة سنكور على تلبية احتياجات العملاء حيث يتمحور عمل الشركة على تلبية احتياجات وتطلعات العملاء خاصة فيما يتعلق بجودة المنتجات، السعر المعقول، الأداء الراقي واللمسة الجمالية في المنتج. نحن نرى فرصة كبيرة لمنتجاتنا في السوق العماني ونخطط لتعزيز حضورنا في السوق العماني بسرعة. وتمزج أجهزة سنكور بين التقنيات الرائدة والتصميم الجذاب وتوفير خدمات عملية ومنتجات راقية تلبي احتياجات المنزل العصري.

أما زياد حميد، المدير العام لشركة أوريجا الدولية ش.م.م  الموارد للإلكترونيات، فقال: تتمتع شركتنا بمكانة مميزة في السوق وتقدير واسع من جانب العملاء الذين وفرنا لهم العديد من المنتجات الراقية التي تلبي احتياجاتهم ومع تدشين منتجات سنكور فإننا على ثقة من أننا سنكون قادرين على أخذ حصة جيدة من السوق العماني للأدوات المنزلية خاصة مع تركيز كافة العاملين في شركة الموارد للإلكترونيات على تحقيق التميز في خدمة العملاء.

وقال كاشف سعيد، مدير المبيعات والتسويق في شركة سنكور لمنطقة الخليج العربي إن أجهزة سنكور تتميز بأنها عصرية وبألوانها المختلفة وتوفير العديد من الأجهزة المنزلية الصغيرة التي تلبي احتياجات الحياة العصرية للكثير من المستهلكين. كذلك فإنّ المنتجات تتماشى مع المطابخ العصرية من حيث الشكل الجذاب واللمسة الجمالية والأداء السلس الذي يُثير الإعجاب.

 

عن شركة سنكور

تأسست شركة سنكور في اليابان عام 1969 ومنذ البداية تحرص الشركة على توفير منتجات عالية الجودة وتصميم المنتجات التي تلبي احتياجات العملاء. تشهد الشركة نمواً واضحًا حيث وعلى مدى الخمس سنوات الماضية، نجحت الشركة في مضاعفة المبيعات والأسواق التي تخدمها والتي زادت من 15 على 50 سوقاً. توفر الشركة 6 مجموعات من المنتجات – السلع الاستهلاكية، الأجهزة المنزلية، إلكترونيات السيارات، منتجات الصحة والجمال، أجهزة المطابخ وتقنيات المطابخ. منذ عام 2002، تعتبر سنكور جزءا من مجموعة فاست القابضة التي تُعد واحدة من المجموعة الرائدة في وسط أوروبا حيث تقترب قيمة إيرادات الشركة من 1 مليار دولار أمريكي. يقع قسم البحث والتطوير التابع للشركة في براغ في جمهورية التشيك وفي الصين.

لمعرفة المزيد عن منتجات سنكور يمكن زيارة موقع الشركة على الإنترنت www.sencor.com

عن الموارد للإلكترونيات/ أوريجا الدولية ش.م.م

تأسست الموارد للإلكترونيات/ أوريجا الدولية ش.م.م في عام 2010 لتوزيع وصيانة المنتجات المنزلية من مختلف الماركات في سلطنة عمان والدول المجاورة. تلبي الشركة احتياجات العملاء عن طريق شبكة راقية من تجار الجملة والتجزئة والتجار في الأسواق والمؤسسات والصالونات والصيدليات. تدلل خدمات المبيعات والصيانة عالية الجودة من جانب الشركة على التزامها بالتميز في الخدمات التي تقوم بها من خلال شبكة مبيعات قوية.  تؤكد شبكة المبيعات الكبيرة والخدمات الجودة ليس فقط على ثقة العملاء في شركة أوريجا الدولية ش.م.م ولكن على التنوع الذي توفره للعملاء في سلطنة عمان والإمارات.

 

تعليق عبر الفيس بوك