"مسقط لتوزيع الكهرباء" تنظم الورشة السنوية "شركاء".. اليوم

 

مسقط – الرؤية

تقيم شركة مسقط لتوزيع الكهرباء – إحدى شركات مجموعة نماء– اليوم النسخة الخامسة من ورشة العمل السنوية "شركاء" في فندق الميلينيوم جراند مول  بحضور مجموعة من المقاولين والاستشاريين والمصنعين للمواد الكهربائية الذين يتعاملون بشكل مستمر مع الشركة المضيفة لهذه الورشة. وتهدف الورشة إلى تبادل الأفكار والحوار بين الحضور كجزء من قنوات التواصل المتعددة والمعدة بما يتناسب مع استحققات المشاريع والأنشطة التي تقوم بها شركة مسقط لتوزيع الكهرباء في الآونة الحالية وفي المستقبل بالإضافة إلى مناقشة واستعراض بعض المواضيع الهامة التي تعني الحضور لبلورتها بما يحقق المصلحة للجميع.

وقال المهندس يوسف بن محمد المحروقي مدير أول تنفيذ المشاريع  إن الورشة هي الخامسة بدعوة من شركة مسقط لتوزيع الكهرباء للمقاولين والاستشاريين والمصنعين للمواد الكهربائية الذين يعملون في محافظة مسقط استمراراً لنهجها المعتاد في تقبل ومناقشة الأفكار المختلفة والملاحظات المتعلقة بتنفيذ وإدارة المشاريع بهدف تذليل الصعاب وتحسين الأداء.

وذكر المحروقي أن الورشة تتطرق إلى مناقشة المواضيع بدءاً بمواضيع الأمن والصحة والسلامة في مشاريع الكهرباء المختلفة ووصولاً إلى الخبرات المستفادة في مجال تنفيذ المشاريع وإدارتها وانتهاءً بأوراق عمل عن التقنيات الحديثة المستخدمة في مجال الطاقة الكهربائية. وأشار إلى أن الشركة تستغل هذا اللقاء للتعريف بمشاريعها الحالية والمستقبلية في مجالات تدعيم وتطوير الشبكة الكهربائية في محافظة مسقط لمقابلة التوسع العمراني المطرد. وذكر أن الشركة ستسلم جائزة "المشروع المتميز" للمقاولين المنفذين للأعمال الكهربائية في الوقت المحدد بالجودة العالية وضمن أطر الأمن والسلامة والبيئة المعتمدة.

تعليق عبر الفيس بوك