سحب ربع سنوي على جوائز "المزيونة" من بنك مسقط.. 2 أكتوبر

مسقط - الرؤية

ينظم بنك مسقط -المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة- في الثاني من أكتوبر، احتفالية خاصة للزبائن في محافظة جنوب الباطنة؛ بمناسبة إجراء السحب على جوائز برنامج "المزيونة" ربع السنوية للعام 2017، تحت رعاية سعادة الشيخ حمود بن حمد الوحشي والي ولاية المصنعة، ويستضيف منتجع ميلينيوم المصنعة الحدث، بحضور عدد من الزبائن والمسؤولين وموظفي بنك مسقط.

ويشهد الحفل السحب على 17 جائزة مثيرة؛ من بينها: 8 جوائز مخصصة لكافة زبائن البنك في مختلف محافظات السلطنة، قيمة كل جائزة 25 ألف ريال عماني. كما سيجري السحب على 5 جوائز مالية قيمة ضمن السحوبات الربع سنوية والمخصصة لزبائن الأعمال المصرفية المميزة "أصالة"، قيمة كل جائزة 100 ألف ريال. كما يجري السحب على 4 جوائز مالية مخصصة لزبائن الأعمال المصرفية الحصرية "الجوهر"، قيمة كل جائزة 50 ألف ريال عماني. وبذلك؛ يواصل برنامج "المزيونة" للادخار نشر الفرح والسرور في نفوس زبائن البنك، والمساهمة في تحقيق أحلامهم؛ من خلال تقديم هذه الجوائز المالية التي تساعد على تشجيع الجمهور على تعزيز وغرس مفهوم الادخار والتوفير بين أفراد المجتمع.

ويأتي تنظيم البنك لهذا الحفل بهدف الالتقاء بالزبائن والتعرف على مقترحاتهم وآرائهم في الخدمات والتسهيلات المصرفية التي يقدمها، وكذلك التعريف بجوائز برنامج "المزيونة" بشكل عام، والجوائز المخصصة للزبائن بشكل خاص، ولزبائن أصالة والجوهر، وكيفية المشاركة والفوز في السحوبات الأسبوعية والشهرية والربع سنوية، وفي السحوبات الوطنية وسحوبات نهاية العام...وغيرها من السحوبات الخاصة، التي ينظمها البنك خلال الفترة المقبلة؛ حيث تم تخصيص 10 ملايين ريال عماني كجوائز يقدمها برنامج "المزيونة" للادخار للعام 2017 لزبائن البنك في كافة محافظات السلطنة.

وبداية من العام الجاري، ومنذ تدشين برنامج "المزيونة" للادخار 2017، يواصل بنك مسقط إجراء السحوبات الأسبوعية والشهرية وسحوبات "حول راتبك" والسحوبات الخاصة بالأطفال والشباب والنساء؛ وذلك بشكل مُنتظم وبمشاركة زبائن البنك؛ حيث يحرص البنك على إجراء سحوبات "المزيونة" في فروع البنك المنتشرة في مختلف محافظات السلطنة، وتنظيم السحوبات في عدد من الشركات، ومن خلال بعض الاحتفالات التي تقام بين فترة وأخرى في محافظة مسقط أو في المحافظات الأخرى؛ بهدف تعزيز التواصل بين البنك ومختلف الفئات، وتعزيز الشراكة مع هذه الجهات والمؤسسات.

تعليق عبر الفيس بوك