تسليم الجوائز للفائزين في حملة السفر "أفينيوز حول العالم"

مسقط - الرؤية

أعلن عمان أفينيوز مول -أحد أكبر وأرقى مراكز التسوق في السلطنة- أسماء الرابحين في حملة "أفينيوز حول العالم"، التي بدأت في 15 يوليو واستمرت حتى نهاية اغسطس، وقدمت الحملة لزوار المول فرص الفوز بواحدة من أصل 4 باقات سفر عائلية، وتضمنت تذاكر جولات عائلية لشخصين بالغين وطفلين ورحلات مفعمة بالمتعة والتشويق إلى أشهر المدن العالمية؛ مثل: لندن، وهونج كونج، وماليزيا، وأيضا باريس.

وفاز بباقة لندن: ندى الهوتي، وباقة هونج كونج: دوريد الجمالي، وباقة ماليزيا: صلاح ميمونة، وباقة باريس: يعقوب الريامي. وتشمل كل من جوائز باقات السفر الأربع تذاكر الدخول إلى أهم المعالم السياحية في الوجهة المقصودة، وإقامة في فندق 4 نجوم، إضافة إلى جولات سياحية في المدينة لاستكشاف المواقع والمعالم الشهيرة، فضلا عن النقل اليومي في جميع أنحاء المدينة، وبدل تسوق بقيمة 100 ريال عماني في اليوم.

وفي عاصمة الضباب لندن، تشمل باقة السفر جولة في الباص الشهير ذي الطابقين، وزيارة إلى قصر باكينجهام لمتابعة مراسم تغير الحرس، إضافة لجولة حصرية في منشأة أستون مارتن البريطانية الشهيرة. وفي هونج كونج يحظى الفائز وعائلته بمغامرة العمر عند استكشاف الأسواق الليلية الشهيرة في المدينة، والعديد من مواقع السفر الشعبية الأخرى في هذه المدينة المزدهرة.

كما تشمل رحلة ماليزيا زيارة إلى منتزه بحيرة سونواي فى كوالالمبور، وليجولاند ماليزيا، فضلا عن رحلة فوق برجي بتروناس اللذين يبلغ ارتفاعهما 450 مترا، وهما أطول برجين توأم فى العالم. وفيما يخص باقة باريس، فيمكن للفائز وأسرته أن يتطلع لزيارة برج إيفل الشهير، علاوة على المعالم الشهيرة الأخرى في جميع أنحاء المدينة، بما في ذلك متنزه ديزني لاند باريس الأكثر شهرة في أوروبا.

وإضافة إلى باقات السفر في حملة حول العالم مع عمان أفينيوز مول، سيقدم المول قسيمة سفر واحدة بقيمة 50 ريالا عمانيا مقدمة من "طيران السلام" بشكل يومي على مدى أيام الحملة، ولجذب انتباه الزوار، فقد قام المول بتزيين الساحة الرئيسية وأجزاء أخرى من المول برسومات وملصقات رائعة للوجهات السياحية.

 

تعليق عبر الفيس بوك