"إشراقة حمل" صحية ومضمونة مع خبراء "كايا" للعناية بالبشرة

مسقط - الرؤية

توفر عيادة كايا للبشرة السبل المثلى والأكثر أمانا لرعاية الحامل وطفلها طوال فترة الحمل، التي تعد تجربة عظيمة ومرحلة استثنائية، وإن كانت تصيب الجسم والهرمونات بالعديد من التغييرات الملحوظة، خاصة مع ارتفاع هرموني الأستروجين والبروجسترون، الذي يؤدي لظهور مشاكل البشرة غير المرغوب فيها.

وتأتي "إشراقة الحمل" نتيجةً لزيادة تدفق الدم في الجسم أثناء فترة الحمل، حيث يكتسب الجسم لوناً متوهجاً وتشرق الوجنتان تحديداً برونقٍ أحمر جذاب بسبب فرط نشاط الغدد الزيتية في البشرة. وفي حين تنعم بعض الأمهات بهذه الميزة الجميلة خلال حملهن، تعاني أخريات من مشاكل معينة مثل حب الشباب الذي يعتقد البعض أنه مرتبط بمرحلة المراهقة فقط. لكن لحسن حظ الكثيرات، فإن هذه المشكلة سرعان ما تزول بعد الولادة.

وتطمئن الدكتورة روزان دالغادو إخصائية الأمراض الجلدية في عيادة "كايا للبشرة"، السيدات الحوامل، بقولها: "من الطبيعي أن تقوم الأمهات الجديدات بتبادل المعلومات حول هذا الموضوع، لكن ليس بالضرورة أن تكون الأمور التي تنفع بعض السيدات جيدةً لوضع بشرتك الخاص. ما يعني حاجتك للحصول على عناية مصممة خصيصاً وفق لنوع بشرتك واحتياجاتها. وتحتضن عيادة "كايا للبشرة" أكبر تجمعٍ لخبراء الأمراض الجلدية، حيث تجمع أعرق الخبرات مع أحدث التقنيات والتركيبات المتطورة، ما يضمن تلقي بشرتك العلاج الأمثل والأكثر فاعلية. وبتقدم الحمل يبدأ بطنك بالنمو، لتتمدد بشرتك وتصبح مشدودةً وأقل سماكة، مما يؤدي إلى جفافها وشعورك بالحكة. ولكن تساعد عملية الترطيب المنتظمة لمنطقة البطن على الحد من الجفاف وتهدئة الحكة، كما قد تنتج الحكة عن طفح الحرارة. وأخيراً عليكِ التوجه مباشرةً إلى طبيب الأمراض الجلدية عند ظهور أية تهيجات جلدية حمراء اللون.

وتعد علامات تمدد البشرة إحدى هواجس الأمهات الجديدات، فبينما يزداد حجم البطن، تبدأ البشرة بالتمدد بشكلٍ سريع لتكسّر ألياف الكولاجين الموجودة في الطبقة الداخلية من الجلد. أو قد تؤثر حالة عدم التوازن في الهرمونات على البروتينات الموجود في البشرة ما يجعلها أقلّ سماكةً ومرونة. وقد تبقى هذه العلامات موجودة بعد الولادة في حال عدم التعامل معها بصورةٍ صحيحة، لكن يضمن لكِ خبراء الأمراض الجلدية في عيادة ’كايا للبشرة‘ التخلص نهائياً من هذه العلامات. وتعمل حلول "كايا" المبتكرة لاستعادة جمال وحيوية البشرة، عبر مزيجٍ من تقنية الليزر المجزأ وعلاج الكربوكسي والميزوثيرابي، على شد خلايا البشرة وتحفيز إنتاج الكولاجين فيها لتعود نضرةً ومفعمةً بالشباب.

 

تعليق عبر الفيس بوك