اليوم بمُشاركة طلاب المدارس وفريق التربة وبالتعاون مع "البيئة" و"البلدية"

تواصل فعاليات مبادرة "عمان نظيفة" بحملة في عبري حول مخاطر الأكياس البلاستيكية

عبري- ناصر العبري

تتواصل فعاليات مُبادرة "عُمان نظيفة" التي أطلقتها جريدة الرؤية؛ حيث من المقرر أن تنطلق صباح اليوم حملة توعوية في ولاية عبري بمحافظة الظاهرة، حول مخاطر الأكياس البلاستيكية، بالتعاون مع المديرية العامة للتربية والتعليم في الظاهرة، ممثلة في مدرسة ضرار بن الأزور والهيئة التدريسية وبلدية عبري وإدارة البيئة والشؤون المناخية وفريق التربة بمحافظة الظاهرة.

تبدأ الحملة من محطة كاواس بعبري مرورا ببلدة السليف وسوق عبري القديم وحصن عبري وانتهاء بحارة الرمل الأثرية، وتهدف إلى توعية طلبة المدارس والمجتمع المحلي والمقيمين بمخاطر الأكياس البلاستيكية على البيئة وصحة الإنسان وكيفية التخلص منها وإيجاد بدائل صديقة للبيئة ونشر الوعي والإرشاد.

وتأتي مبادرة "عمان نظيفة"، في إطار نهج إعلام المبادرات الذي تتبناه جريدة الرؤية، وضمن جهود المسؤولية الاجتماعية وخطط المشاركة المجتمعية، وتعزيز العمل المشترك بين القطاعين العام والخاص.

وكانت الرؤية استهلت مبادرة "عمان نظيفة" بتدشين حملة "شواطئنا.. حياتنا"، والتي شارك فيها قرابة 160 متطوعًا من المدراس والفرق الكشفية والتطوعية والمواطنين والمقيمين، وانطلقت من شاطئ الغبرة في مسقط. ولاقت الحملة إشادات واسعة وثناءً على جهود جريدة الرؤية في دعم المبادرات المجتمعية الرامية إلى الحفاظ على مكتسبات الوطن ودعم مسيرة التنمية المستدامة.

ومن المقرر أن تتضمن مُبادرة "عمان نظيفة" تنظيم حملات أخرى لحماية وتنظيف المتنزهات والحدائق العامة والأفلاج، وغيرها من المرافق.

تعليق عبر الفيس بوك