تشمل تشييد مبان في الحرم الجامعي وسكن الطلاب ومراكز للمعارض والبحوث

بنك العز الإسلامي يقدم تسهيلات تمويلية لتشييد مشروعات أكاديمية في "جيوتك"

مسقط - الرُّؤية

وقَّع بنكُ العزِّ الإسلاميِّ اتفاقية مع شركة عُمان للخدمات التعليمية (OES) المالكة للجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عُمان؛ لتوفير تسهيلات تمويلية للمشاريع التي تقوم الشركة بتنفيذها بالجامعة الألمانية. ويشمل المشروع -الذي تقوم الشركة بتنفيذه- تشييد مبان أكاديمية في الحرم الجامعي وإنشاء مبنى سكني للطلاب، إضافة للأعمال التي يجري إنجازها في مركز المعارض والمؤتمرات التابع للجامعة، فضلا عن تطوير مركز "المحارة" للبحوث، المركز البحثي التابع للجامعة الألمانية.

وتمَّ توقيع الاتفاقية بمقر الجامعة الألمانية، ووقعها كلٌّ من المكرم سلام بن سعيد الشقصي الرئيس التنفيذي لبنك العز الإسلامي، والدكتور حسين السالمي الرئيس التنفيذي لشركة عمان للخدمات التعليمية (OES)، وشهد حفل التوقيع حضور عدد من أعضاء الإدارة العليا بالبنك وعدد من المسؤولين من الجامعة الألمانية.

وقال المكرم سلام بن سعيد الشقصي الرئيس التنفيذي لبنك العز الإسلامي: سعداء بتقديم هذا التمويل للجامعة الألمانية، كما أن التوقيع على هذه الاتفاقية يتماشى مع إستراتيجية البنك الرامية لدعم وتمويل مختلف المؤسسات التعليمية في السلطنة التي تضطلع بشكل مباشر في مد سوق العمل بالكوادر المؤهلة والمدربة والتي تكون قادرة على الدخول إلى سوق العمل والمنافسة فيه، ونسعى بشكل دائم لدعم مختلف المشاريع في السلطنة التي تُسهم بطبيعة الحال في تعزيز ونمو الاقتصاد المحلي والمشاريع التنموية.

وقال الدكتور حسين السالمي الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للخدمات التعليمية: إنَّ التمويل سيلعب دورا مهما ومحوريا في تحقيق الأهداف المنشودة للشركة، وتنفيذ رؤيتنا في تزويد الطلاب بالخدمات والمرافق ذات الجودة العالية، كما أنَّ توقيع هذه الاتفاقية مع بنك العز الإسلامي تعدُّ أحد أهم المعالم في تطوير الخدمات التعليمية التي نقدمها لطلابنا ولعامة الناس؛ حيث تعد الشركة العمانية للخدمات التعليمية هي المالك للجامعة الألمانية. وأكد أن بنك العز الإسلامي يعد أحد أهم البنوك في السلطنة التي تنتهج إستراتيجة ومنهجية عالية الدقة في اختيار نوعية المشاريع التي يتم تمويلها والتي بلا شك تُسهم بشكل ملموس في دعم مسيرة التنمية في هذا الوطن العزيز، كما أنَّ التوقيع على هذه الاتفاقية تأتي كثمرة تعاون مستمر بين الجامعة الألمانية وبنك العز الإسلامي.

تعليق عبر الفيس بوك