"باناسونيك" تعلن خطط التوسع في أسواق الشرق الأوسط

 

الرؤية - خاص

 

عقدت شركة "باناسونيك" المؤتمر السنوي في إمارة دبي بالإمارات، وأعلنت "باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق"- المقر الإقليمي لشركة باناسونيك في المنطقة- عن خططها الجديدة للسنة المالية 2017 تحت قيادة السيد هيروكي سويجيما، المدير العام الجديد للشركة، إضافة للكشف عن حملتها التسويقية الجديدة.

وشهد المؤتمر حضور أكثر من 80 شريكا تجاريا من 12 دولة مختلفة، حيث شددت "باناسونيك" على أهمية زيادة التركيز على تعزيز الانتشار في السوق من خلال إقامة تحالفات استراتيجية مع عدد من تجار التجزئة الرئيسيين، فضلاً عن الارتقاء بسوية المنتجات من خلال تقديم مفهوم سلسلة المنتجات "الملائمة محلياً"، وتنشيط حضور العلامة التجارية خلال حملتها التسويقية الجديدة والتي تحمل اسم "صنّاع الجودة، بإتقان ياباني".

وخلال كلمته التي ألقاها أثناء عقد الفعالية، قال هيروكي سويجيما المدير العام الجديد لشركة "باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق": "شهدت منطقة الشرق الأوسط على مر السنين نمواً متواصلاً في مختلف القطاعات. ويبشر ذلك بالخير بالنسبة لشركة "باناسونيك"، التي تعد إحدى الشركات اليابانية الرائدة في مجال المنتجات والحلول الإلكترونية نظراً لمحفظة الأعمال الواسعة التي تمتلكها الشركة من المنتجات التي تلائم المستهلكين من الأفراد والشركات على حد سواء. وباعتبارها إحدى العلامات التجارية المرموقة التي تركز على العملاء، ندأب في "باناسونيك" على التكيّف والتطور لمواكبة متطلبات السوق، ونحن نتطلع خلال هذا العام إلى ترسيخ حضورنا القوي في مختلف أنحاء المنطقة".

وأضاف سويجيما: "سعياً منا لمواكبة احتياجات هذه السوق دائمة التطور، فإننا نهدف إلى مواءمة استراتيجيتنا بما يلبي المتطلبات دائمة التغير من خلال تقديم نماذج جديدة رائدة، بالإضافة إلى خطوط منتجات جديدة تتجاوز توقعات عملائنا. وسنقوم بإطلاق حملة قوية وشاملة تسلط الضوء على "جودة المنتجات اليابانية" بشكلٍ يساهم في ترسيخ مكانتنا كعلامة تجارية يابانية متفوقة وتعزيز حضور علامتنا التجارية في المنطقة بوصفها كإحدى أبرز أسواق النمو الرئيسية، الأمر الذي ينسجم مع هدف الشركة المتمثل بتحقيق نمو ثنائي الرقم خلال السنة المالية 2017".

تعليق عبر الفيس بوك