"كيمجيز للساعات" توفر "ليدي- دايتجوست 28" في مسقط

 

مسقط – الرؤية

قدمت رولكس في معرض بازل ورلد 2017 الساعة الكلاسيكية النسائية ليدي- دايتجوست 28 الجديدة التي تتألق بمظهر جديد مع مجموعة واسعة ومتنوعة من المينا والمزايا. وهذه هي المرة الأولى التي يتم تقديم ليدي- دايتجوست بالفولاذ المقاوم للصدأ، وسيكون لها نفس السوار الفولاذ المقاوم للصدأ وبخيارين: جوبيلي وأويستر.

وتتوفر الآن النسخة الفولاذية 904L من الساعة الكلاسيكية أويستر بيربيتوال ليدي- دايتجوست 28، وكذلك نسخة روليسور باللون الأبيض (التي تجمع بين الفولاذ 904L والذهب الأبيض عيار 18 قيراط المخرز أو بإطار مرصع بالأحجار الكريمة) مع مجموعة واسعة من المينا في صالة عرض كيمجيز للساعات الواقعة في السكة رقم 3036، مبنى رقم 2825، عمارة الأوفق، شاطئ القرم، مسقط.

وبالنسبة للنسخة الذهبية ونسخة روليسور، فإن الساعات الجديدة تتميز بعلبة معادة التصميم وبحجم أكبر قطره 28 مم، وتم تجديدها خصيصا لمعصم السيدات، مع كاليبر(عيار) 2236، حركة ميكانيكية من الجيل الجديد مزودة بمشبك رولكس الحائز على براءة اختراع من سيلوكسي ومصنوع من السيليكون.

ومثلها مثل جميع ساعات رولكس، تأتي ليدي - دايتجوست 28 مع شهادة رولكس سوبرلاتيف كرونومتر الذي طورته رولكس عام 2015. ويرمز الختم الأخضر الذي يأتي مع كل ساعة رولكس إلى مكانة السوبلاتيف كرونومتر ويقترن مع ضمان دولي لمدة خمس سنوات.

 

تعليق عبر الفيس بوك