الثلاثاء, 19 سبتمبر 2017
31 °c

عروض مميزة من "أوريدو" على باقات شهري التجارية

الأربعاء 13 سبتمبر 2017 05:15 م بتوقيت مسقط

عروض مميزة من "أوريدو" على باقات شهري التجارية

مسقط - الرُّؤية

طَرَحَت (Ooredoo) عَرْضَها الجديد لتمنح عملاءها التجاريين بيانات مضاعفة ودقائق لا محدودة لمكالمات مجموعة الاتصال المغلقة، عند اشتراكهم في إحدى باقات شهري التجارية الجديدة؛ تأكيداً على مكانتها كالشريك الرقمي الأمثل لقطاع الأعمال في السلطنة. وسيحصلُ العملاء -الذين يختارون إحدى باقات شهري تجاري لمدة عام أو عامين- على ما يصل إلى أربعة أضعاف البيانات الشهرية طيلة مدة العقد.

ويحصلُ العملاء الذين يشتركون في إحدى باقات شهري تجاري لمدة عامين على أربعة أضعاف البيانات الشهرية؛ حيث يحصل عملاء باقة شهري 100 على 60 جيجابايت من البيانات الشهرية، وعملاء شهري 50 على 28 جيجابايت. أما عملاء شهري 30 فسيحصلون على 16 جيجابايت، في حين سيحصل عملاء باقة شهري 20 على 8 جيجابايت، وعملاء باقة شهري 10 على 4 جيجابايت من البيانات. كما سيحصل العملاء المشتركين بعقود لمدة عام واحد على ضعفي البيانات الشهرية حسب نوع العرض الذي يختارونه.

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo: إنَّ الاستثمار في ابتكار حلول رقمية فعالة لعملائنا التجاريين مثل باقات شهري تجاري يُعد فرصة رائعة لعملائنا من التجاريين؛ حيث يُتيح لهم العديد من المزايا التي يمكنهم من خلالها زيادة عدد عملائهم والبقاء على اتصال دائم مع شركائهم ومورديهم. ومع توافر بيانات شهرية مضاعفة حتى أربع مرات، أصبح بإمكان عملائنا تحقيق أقصى فائدةٍ من الفرص التجارية المتاحة لهم عبر الإنترنت وتنمية علاقاتهم وتقديم أفضل تجربةٍ ممكنة لزبائنهم.

وتمَّ تصميم باقات شهري تجاري لتمثل حلًّا متكاملاً للعملاء التجاريين؛ بحيث تمنحهم المزيد من البيانات ودقائق المكالمات والرسائل النصية القصيرة. وتأتي باقة شهري 100 لتحلق بالعملاء نحو مستوياتٍ جديدة مع عددٍ لا محدود من دقائق المكالمات والرسائل النصية القصيرة و15 جيجابايت من البيانات و60 دقيقة مكالمات دولية. أما باقة شهري 50، فتوفر للعملاء 1500 دقيقة مكالمات، وعددا غير محدود من الرسائل النصية القصيرة و7 جيجابايت من البيانات، إضافة إلى 30 دقيقة مكالمات دولية. ويمكن للعملاء الاستمتاع بـ1000 دقيقة مكالمات، و2000 رسالة نصية قصيرة، و4 جيجابايت من البيانات شهريًّا عند إشتراكهم في باقة شهري 30، كما تمنحهم باقة شهري 20 دقائق مكالمات تبلغ 500 دقيقة، إضافة إلى 600 رسالة نصية قصيرة، و2 جيجابايت من البيانات شهريًّا، في حين تتميز باقة شهري 10 بـ150 دقيقة مكالمات، و200 رسالة نصية قصيرة، و1 جيجابايت من البيانات. وتتوافر جميع الباقات بقيمة مناسبة ليتمكن أصحاب الأعمال التجارية من الاستمتاع بتجربة اتصالات سريعة وموثوقة تبقيهم على اتصالٍ دائم بالعالم من حولهم.