الجمعة, 24 نوفمبر 2017
21 °c

ختام ناجح لحملة "النفط العمانية للتسويق" تحت شعار "خليها علينا"

الأربعاء 13 سبتمبر 2017 05:10 م بتوقيت مسقط

ختام ناجح لحملة "النفط العمانية للتسويق" تحت شعار "خليها علينا"

مسقط - الرُّؤية

اختَتَمت شركة النفط العُمانية للتسويق، مُؤخرا، حملتها الترويجيّة "خليها علينا"، وأعلنت خلال حفلٍ خاص عن فوز أحمد بن عباس أحمد النقبي، من ولاية صحار، بسيّارة "بي إم دبليو" جديدة. وأُطلقتْ الحملة من جانب قسم زيوت التشحيم في الشركة، حيث أتيحت الفرصة أمام جميع مستخدمي زيوت "أوبتيمو" لمحرّكات السيارات لدخول السحب على الجائزة الكبرى بمجرد شرائهم لهذا المنتج فائق الجودة.

وجذبت حملة "خليها علينا" أكثر من 12000 مشارك؛ الأمر الذي يؤكد على شعبيّة وانتشار زيوت التشحيم الرائدة والمُصنعة باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات المُتقدّمة لدى شركة النفط العُمانية للتسويق. ومهدت المبادرة المميّزة -والتي أسهمت بإثراء تجربة الآلاف من السائقين في مختلف أرجاء عُمان- إلى إطلاق مبادراتٍ أخرى مماثلة وأكثر قيمة من ذي قبل، وذلك نتيجة للإقبال الكبير والأصداء الإيجابية التي حظيت بها لدى عملاء الشركة.

وتلتزمُ شركة النفط العُمانيّة للتسويق بأعلى معايير الجودة العالميّة لإنتاج زيوت التشحيم الفعّالة التي تُلبي احتياجات كافة أنواع السيّارات والمركبات. وتشمل مجموعتها من الزيوت المبتكرة التي أطلقتها مؤخراً كلٌّ من زيتيّ التشحيم الاصطناعيين "أوبتيمو بلاتينيوم" و"أوبتيمو تيتانيوم"، واللذين تمَّ تطويرهما لمنح أداءٍ وقوةٍ أفضل للمحرّكات، وتلبية متطلّبات كافة أنواع السيّارات الحديثة التي تسير على طرقات السلطنة.