الجمعة, 24 نوفمبر 2017
21 °c

"شيفروليه تراكس" تحوز أعلى تصنيف للسلامة في كوريا وأوروبا

الثلاثاء 12 سبتمبر 2017 08:27 م بتوقيت مسقط

"شيفروليه تراكس" تحوز أعلى تصنيف للسلامة في كوريا وأوروبا

مسقط – الرؤية

تُعد سيارة شيفروليه تراكس السيارة الرياضية مُتعددة الاستعمالات ذات كفاءة عالية في استهلاك الوقود ومصممة للمستكشفين في المناطق الحضرية، وتوفر المرونة، والاقتصاد في استهلاك الوقود، ومناولة سيارة الركاب، في الوقت الذي تظهر فيه قوة الدفع والقدرة على الدفع الرباعي في الفئة الصغيرة، وحصلت شفروليه تراكس على أعلى تصنيف للسلامة من قبل برنامج تقييم السيارات الجديدة في كوريا وأوروبا.

ومع راديو شفروليه ماي لينك المتصل، سيكون لدى السائقين نظام في متناول أيديهم سهل الاستخدام ويسمح لهم بالوصول إلى الوسائط بما في ذلك التطبيقات المتخصصة من الأجهزة المحمولة المتوافقة. توفر تقنية شفرولية ماي لينك سهولة الوصول إلى قائمة الهاتف وقوائم التشغيل الشخصية ومعارض الصور (من خلال يو اس بي أو آيفون) ومقاطع الفيديو (من خلال مفتاح يو اس بي أو أوكس إن) وغيرها من الوسائط المخزنة. ويمكن للنظام تخزين معلومات الاقتران لما يصل إلى 5 هواتف ذكية في وقت واحد. ويمكنك أيضا أن تكون متصلا بأجهزة التخزين الشامل، بما في ذلك مشغلات ام بي 3، آي بود، آي باد من خلال يو اس بي. هناك منفذ مخصص في المكونات لأجهزة الموسيقى الشخصية والهواتف الذكية التي لا تستخدم يو اس بي أو اتصالات بلوتوث. يمكن لمستخدمي ماي لينك الاستفادة من مجموعة مختارة من تطبيقات الهاتف الذكي المخصصة من شأنها أن تجعل حياتهم والقيادة أكثر راحة.

وقد جعلت قوة تصميم الهيكل تراكس واحدة من السيارات الرياضية الصغيرة الأكثر أمانا في هذه الفئة في حالة إنزلاق السيارة، وتم تصميمها لتحمل أكثر من أربعة أضعاف وزنها. و تم تجهيز تراكس مع مجموعة شاملة من أنظمة التحكم في الهيكل الحديثة التي تشمل مساعد الصعود للمرتفعات. وتشمل المزايا القياسية الأخرى التحكم الإلكتروني في الثبات، والتحكم في الجر، والفرامل غير القابلة للاغلاق ذات أربع قنوات، مع توزيع قوة الفرامل الإلكترونية والتخفيف التدريجي. وستة أكياس هوائية، وأحزمة أمان من ثلاث نقاط في جميع المقاعد الخمسة، وأنظمة تثبيت إيسوفيكس لمقاعد سلامة الأطفال ودواسة قابلة للطي هي أيضًا جزء من مميزات السلامة القياسية على متن تراكس.

وتم تصميم ميزات السلامة النشطة في مجموعة مختارة من الزخارف من تراكس مثل مساعد التوقف الخلفية، التنبيه الجانبي للمكفوفين وتنبيه مرور التقاطع الخلفي لمساعدة السائقين في حالة التأهب لحالات تحطم محتملة.

محرك تراكس إيكوتيك 1.8 لتر رباعي الأسطوانات، الذي تم تصنيفه بقوة 140 حصاناً من قبل جمعية المهندسين الأمريكيين، متزاوج مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي بست سرعات، يضمن أداء حيويا حتى عند السرعات المنخفضة للمحرك للقيادة اليومية المريحة.

ويحصل عملاء تراكس على مستويات متفوقة من خدمة ما بعد البيع، وعناية شفروليه الكاملة هي وعد العلامة التجارية لإعطاء العملاء راحة البال من خلال توفير تسعير خدمة تنافسية وشفافية التكلفة. وحجز الصيانة في غضون يومين؛ للحصول على صيانة خلال ساعة واحدة عند حجزها مسبقاً. ضمان توافر قطع غيار الصيانة؛ فضلاً عن خدمة المساعدة على الطريق لمدة 4 سنوات على الصعيد الإقليمي على مدار الساعة 24×7. وبالإضافة إلى ذلك الضمان الإقليمي لمدة 3 سنوات / 100.000 كلم، بحيث لايهم أين تقود سيارتك في جميع أنحاء الشرق الأوسط، فإنِّه يمكن أن تركز كلياً على مُتعة القيادة.