الجمعة, 24 نوفمبر 2017
21 °c

فحوصات مجانية لعملاء "مرسيدس بنز" في صحار

الثلاثاء 12 سبتمبر 2017 08:26 م بتوقيت مسقط

فحوصات مجانية لعملاء "مرسيدس بنز" في صحار

صحار – الرؤية

تُطلق مرسيدس - بنز عُمان أسبوع الخدمة الثاني لعام 2017، الذي يستمر خلال الفترة من 24 وحتى 28 سبتمبر 2017، مؤكدة اهتمامها بتعزيز أداء وكفاءة سياراتها في كل الأوقات، وسيحظى عملاء مرسيدس-بنز خلال أسبوع الخدمة الثاني على فرصة لإجراء فحوصات مجانية لضمان سلامة سياراتهم في مركز خدمة مرسيدس-بنز في صحار. وتهدف هذه الفحوصات المجانية إلى تعزيز مبدأ القيادة الآمنة على الطرقات والتأكد من أن كافة سيارات العملاء تعمل على أفضل نحو ممكن.

وقال لورانس جود، الرئيس التنفيذي لمرسيدس-بنز عُمان: على مدار مسيرتها أكثر من 135 عاماً، تربعت مرسيدس-بنز على صدارة قطاع السيارات في مجال السلامة وطالما تضع راحة العملاء والركاب في مقدمة أولوياتها. ونفخر بمواصلة هذه المسيرة من خلال إثراء تجربة عملائنا بفحوصات مجانية بالكامل تضمن سلامة وأمان سياراتهم وتبرز مستوى التزامنا بأعلى معايير السلامة والامتياز في مرحلة ما بعد البيع. ومن هنا، يُسعدني أن أعلن عن انطلاق فعاليات النسخة الثانية من أسبوع الخدمة في مركز خدمتنا في صحار لكي نؤكد لعملائنا مجدداً أنَّ السلامة هي محور اهتمامنا في كل الأوقات.

وأضاف: على الرغم من أنَّ كافة نجمات مرسيدس-بنز قد تمَّ تصميمها لتقديم أعلى مستوى من السلامة، أحياناً ننسى أهمية إجراء الصيانة الدورية لسياراتنا بسبب مشاغلنا اليومية. ويأتي أسبوع الخدمة الثاني ليتيح لعُملائنا فرصة لفحص وضمان كفاءة سياراتهم مجاناً قبل الانطلاق في رحلاتهم خلال الإجازات في الفترة القادمة.

ويجري "فحص السلامة" الشامل بواسطة فريقٍ مؤهلٍ ومتخصص من الفنيين وباستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات الفنية والمعدات التشخيصيّة في مركز الخدمة بصحار. ويتضمن الفحص التحقق من الأضرار الخارجية وتفقّد الجانب السفلي من السيارات للتحقق من عدم وجود أي أضرار أو تسريبات أو تآكل. كما يتم فحص شفرات مساحات الزجاج ومصابيح الإضاءة الخارجية، والتأكد من مستويات سوائل المحرك وسائل التبريد وزيت المكابح وأنظمة غسيل الزجاج الأمامي. ويشمل الفحص كذلك موازنة الإطارات والتأكد من سلامتها ومعدّل ضغط الهواء فيها. ونظراً للأصداء الإيجابيّة الواسعة التي حظي بها أسبوع الخدمة منذ إطلاقه، توصي مرسيدس- بنز عملائها بحجز مواعيد مسبقة للفحص من خلال الاتصال بالرقم 80079777.