تأهل 12 فكرة للمرحلة التالية في مسابقة "BD TechMind" من بنك ظفار

 

مسقط - الرُّؤية

أَعْلَن بنكُ ظفار عن أسماء المتأهلين للمرحلة الثانية في مسابقة BD TechMind، وشهدت فترة التسجيل للمسابقة التي انتهت في 27 يوليو، تفاعلًا كبيرًا من الشباب الذين شاركوا بأفكار طموحة، وقد تأهلت 12 فكرة للمرحلة التالية من المسابقة.

وقال د. طارق طه مساعد المدير العام ورئيس إدارة تقنية المعلومات بالبنك: "لقد تخطت المشاركات التي تلقيناها من كل من طلاب المدارس والكليات ومطوري التطبيقات، إلى جانب رواد الأعمال توقعاتنا، وقد تم اختيار أفضل 12 مشاركة للتأهل للمرحلة التالية؛ حيث يسعى بنك ظفار إلى إتاحة الفرصة للشباب لأن يكونوا جزءًا من مستقبلنا من خلال تقديم أفكارهم ورؤاهم حول مستقبل الصيرفة الذكية، وسيعمل المتأهلين في هذه المرحلة على تطوير الأفكار لتكون قابلة للتطبيق".

وأطلق البنك المسابقة في يونيو الماضي في إطار سعيه المتواصل لتشجيع الشباب على الابتكار والإبداع، إلى جانب تصميم وتطوير الحلول الرقمية المبتكرة، والتي يهدف البنك من خلالها لإتاحة الفرصة للشباب للمشاركة بأفكار رقمية تخدم قطاع الصيرفة الذكية علاوة على منحهم فرصة الفوز بجوائز قيمة بقيمة 10000 ريال عماني لثلاثة فائزين. وسيعرض المتأهلين أفكارهم على لجنة التحكيم ليتم اختيار أفضل 3 مشاركات. وسيحصل الفائز بالمركز الأول على جائزة نقدية بقيمة 5000 ريال عماني في حين سيحصل الفازين بالمركزين الثاني والثالث على جوائز نقدية بقيمة 3000 ريال عماني و2000 ريال عماني على التوالي.

ويحرص البنك -ضمن خطة التحول الإستراتيجية "معًا 2020"- على تعزيز مكانته في القطاع المالي والمصرفي للسلطنة، وأن يصبح أفضل بنك في الخليج من خلال تشجيع الابتكار وإثراء التجربة المصرفية للزبائن عبر المنتجات والخدمات المبتكرة، علاوة على اتباع أفضل الممارسات العالمية وتوظيف أحدث وسائل التكنولوجيا العصرية. كما يؤمن بنك ظفار بأهمية تقديم الدعم للمجتمع من خلال المبادرات المتنوعة حيث يسعى بنك ظفار إلى تعزيز دوره كمؤسسة مالية رائدة من خلال دعم المبادرات التي تهدف إلى تنمية المجتمع علاوة على تحقيق الاستدامة البيئية، علاوة على ذلك يسعى البنك لتحقيق رؤيته وتنفيذ إستراتيجيته التشغيلية الشاملة، والتي تتمحور حول تقديم أفضل تجربة مصرفية للزبائن من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية في عالم الصيرفة والبنوك، وقد مكن ذلك بنك ظفار من تصدر قائمة أفضل البنوك في المنطقة.

تعليق عبر الفيس بوك