"Ookla" تمنح "أواصر" جائزة "أسرع مزوِّد لخدمة النطاق العريض الثابت في السلطنة"

 

مسقط - الرُّؤية

تُوِّجتْ شركة أواصر -وهي الشركة الرَّائدة المتخصِّصة في تقديم خدمات النطاق العريض للإنترنت- كأسرع شبكة اتصالات ثابت في السلطنة. وحصلت شركة أواصر على جائزة "أسرع مزوِّد لخدمات النطاق العريض في سلطنة عمان" من قبل شركة "Ookla"، وهي الشركة الرائدة التي تجري اختبارات لسرعة الإنترنت، وهي معترف بها على مستوى العالم.

واستلم الجائزة المرموقة عبدالمنعم الفطيسي الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة أواصر، وسلمه الجائزة مدير مبيعات شركة "Ookla" في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، في حضور كبار المديرين بشركة أواصر وعملاء الشركات وممثلي شركة "Ookla" وشخصيات إعلامية، على هامش منتدى تحفيز التحول الرقمي في جميع أنحاء السلطنة.

وتعد الجائزة تكريما بارزا بالنسبة لشركة أواصر، التي حازت على ميزة أنها أسرع مزوِّد للخدمات الثابتة في أقصر فترة زمنية. وقد تم اختيار أواصر بعد إجراء سلسلة من الاختبارات والتحليلات لقياس مدى سرعتها.

وَوَصَف عبدالمنعم الفطيسي المناسبة بأنها تقدم نموًّا غير مسبوق في مجال الاتصالات في السلطنة.. وقال: "فخورون بالحصول على اعتراف وتقدير مؤسسة "Ookla" باعتبارنا أسرع مزوِّد للنطاق العريض الثابت في السلطنة. ويأتي هذا نتيجة لعملنا الجاد الذي قمنا به في العام والنصف الأخير للوصول إلى هذا الإنجاز. فمنذ اليوم الذي أطلقنا فيه شركة أواصر في 21 مارس 2016 عملنا بلا كلل لمواجهة كل التحديات وتحقيق كل هدف مدرج على جدول أهدافنا، وأهمها توسيع شبكتنا وضمان تزويد عملائنا بأفضل تجربة للإنترنت".

من جهته، قال دوج سوتلز المدير العام والرئيس التنفيذي لشركة "Ookla": نتقدم بالتهنئة لشركة أواصر على فوزها بجائزة أسرع مزوِّد لخدمات النطاق العريض الثابت في السلطنة في فترة الربع  الأول والربع الثاني من عام 2017، وهذه الجائزة هي اعتراف بالتزام أواصر بتقديم أفضل خدماتها لعملائها. لقد حققت أواصر رقما قياسيا في السرعة بلغ 23.21، مع سرعات بلغت 50.41 ميجابايت في الثانية للتحميل، و27.53 ميجابايت في الثانية للرفع. وتتألف البيانات من ملايين الاختبارات التي يبديها المستهلكون والتي يتم إجراؤها على منصات (SpeedTest) الخاصة بشبكة الإنترنت والأجهزة النقالة. وجميع مزوِّدي الخدمات في سلطنة عمان ممثلين في بيانات (SpeedTest)، مع كميات كبيرة من الاختبارات اجريت على مستوى السلطنة. ويمكننا أن نؤكد على أن بيانات (SpeedTest)، تؤهل اختيار أسرع مزوِّد لخدمات الإنترنت في سلطنة عمان".

ومع حصول الشركة على هذا الاعتراف الكبير من قبل جهة دولية مرموقة، فإن التركيز ينصب على تعزيز خدماتها وتوسيع شبكتها للوصول إلى كل ركن في السلطنة. وفي ظل أربع باقات متميزة لخدمات الانترنت المنزلي، وخمسة عروض لتلبية احتياجات قطاع الشركات. وقد كان عرضها الذي طرحته مؤخرا "أول شهر علينا" لضمان نهجا آخر يرتكز على الاهتمام بالعملاء.

فيما قال عصام الإسماعيلي رئيس القسم التجاري في شركة أواصر: "من بداية متواضعة كانت تغطي كلا من الخوض والموالح والحيل والمعبيلة وشاطئ القرم، تحت شبكتها في المرحلة الأولى، حققت أواصر نموا كبيرا؛ حيث انتشرت إلى عدة وجهات جديدة داخل وحول العاصمة. وهذا في حد ذاته شهادة على نمو الشركة وسرعتها. إننا نلتزم بهدفنا المتمثل في منح عملائنا أفضل تجربة للإنترنت في جميع الأوقات. وفي ظل تقدير شركة "Ookla"، أصبح لعملائنا المزيد من الأسباب التي تدعوهم للاعتزاز بخدماتنا". وأضاف الإسماعيلي: "شركة "Ookla" التي تتخذ من الولايات المتحدة مقرا لها، تقدم خدمة عالمية لقياس واختبار سرعة الإنترنت؛ حيث تقوم بتحليل سرعات الإنترنت المتاحه في كل بلد، بما في ذلك أجهزة الهاتف النقال، ثم تقوم بتصنيف شبكات حسب معدل سرعة التحميل". وأكد أن الاعتراف من (SpeedTest) بأواصر كأسرع مزوِّد نطاق عريض ثابتة، يؤكد من جديد مكانة أواصر كأسرع مزوِّد إنترنت نموا.

يُشار إلى أن تقنية (SpeedTest) من "Ookla" والتي تم استخدامها أكثر من عشرات المليارات في جميع أنحاء العالم، تعدُّ أكثر الطرق دقة لقياس أداء الإنترنت. وتزود هذ الخدمة الجمهور بنظرة مستقلة عن سرعة ونوعية اتصالاتهم المتنقلة والثابتة. وهذا يعطي المستهلكين المعلومات التي يحتاجونها لقياس الإنترنت.

تعليق عبر الفيس بوك