باقات مكالمات دولية جديدة من "أوريدو"

مسقط - الرُّؤية

أطلقتْ "Ooredoo" باقاتها الجديدة للمكالمات الدولية لإثراء تجربة عملائها، متيحة لهم المجال للتواصل مع أقربائهم خارج السلطنة لوقت أطول، بقيمة أقل من أي وقتٍ مضى. وحرصا منها على توفير قيمة مضافة للعملاء من خلال هذه الباقات؛ أصبح بإمكان العملاء الاستمتاع بالاتصال إلى 17 وجهة دوليَّة مختلفة، وبأفضل الأسعار المطروحة في السوق. وتطبَّق التعرفة الجديدة على الوجهات الأكثر طلباً في السلطنة بما فيها بنجلاديش والهند وباكستان وإندونيسيا وسيريلانكا والفلبين وإثيوبيا ومصر واليمن وتنزانيا والسودان وكينيا وجميع دول مجلس التعاون الخليجي.

وقال فراس الشيخ مدير عام مبيعات الأفراد لدى "Ooredoo": مع زيادة إقبال عملائنا على التواصل مع الوجهات الدولية بشكلٍ منتظم، ارتأينا مكافأتهم وإثراء تجربتهم عبر منحهم المزيد من القيمة المضافة للمكالمات الدوليَّة. وتمّ تصميم هذا العرض الجديد بعد أن استمعنا إلى ملاحظات عملائنا وبعد تحليل طلباتهم بهذا الخصوص؛ حيث كان هدفنا تلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم المتجددة ورفدهم بأفضل التجارب في عالم الاتصالات.

ويمكن للعملاء الاشتراك في الخدمة عبر تطبيق (Ooredoo Oman)، كما يمكنهم الحصول على المزيد من المعلومات حول باقات المكالمات الدولية الجديدة، وعن كافة منتجات وخدمات (Ooredoo) المبتكرة من خلال زيارة إحدى صالاتها السبعة والأربعين الموزّعة في مختلف أرجاء السلطنة أو عبر تصفّح موقعها الإلكترونيّ.

تعليق عبر الفيس بوك