أسعار استثنائية وهدايا نقدية مع "ميتسوبيشي لانسر إي أكس" حتى 23 أكتوبر

 

مسقط – الرؤية

تقدم الشركة العامة للسيارات عروضًا خاصة على طرازات ميتسوبيشي لانسر إي أكس، في إطار عروضها المستمرة تحت شعار "أسعار لا تُصدق وعروض لا تقاوم"، وسيحصل العملاء الذين يشترون طراز لانسر إي أكس خلال فترة العرض على مجموعة من المزايا تشمل أسعارًا استثنائية مع هدايا نقدية قيمة إضافة إلى قيمة استبدال مضمونة وخدمة صيانة مجانية وتسجيل مجاني وخدمة المساعدة على الطريق.

وقال مانوج راندي، المدير العام للشركة العامة للسيارات: "تقدم لانسر إي أكس تجربة قيادة لا مثيل لها في فئتها، كما توفر أعلى معايير السلامة والراحة وتكلفة شراء وصيانة معقولة. وبالإضافة إلى الأسعار الاستثنائية التي يُقدمها العرض على طراز لانسر إي أكس، حيث سيحصل المشترون على خدمة صيانة مجانية لمدة سنتين وضمان لمدة 6 سنوات وقيمة استبدال مضمونة. وكجزء من العرض، سيحصل العملاء الذين يشترون طراز ميتسوبيشي لانسر إي أكس قبل أن ينتهي العرض في 23 أكتوبر المُقبل على أسعار مميزة إضافة إلى ضمان غير محدود المسافة لمدة 6 سنوات وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 6 سنوات وتسجيل مجاني. إضافة إلى التأمين المجاني للسنة الأولى وخدمة صيانة مجانية لمدة عامين/30,000 كم وهدايا نقدية بدءًا من 1150 وحتى 2050 ريالا عمانيا اعتمادًا على فئات الطراز التي سيجري شراؤها. ويتوفر طراز لانسر إي اكس بثلاث فئات، GLS 2.0 ، GLX 2.0 ، GT والمشمولة جميعها في العرض. طراز GLS 2.0  يمنح السائقين الرحابة والتجهيزات الداخلية الحديثة والفاخرة، في حين يتميز طراز GLX 2.0  بتصميم إيروديناميكي مع ناقل حركة من أربع سرعات بتقنية MIVEC  يجعل من قيادة هذا الطراز تجربة فريدة بذاتها، أما أولئك الساعين إلى الأداء المتفوق فعليهم اختيار طراز GT 2.0 ذو التصميم القتالي والديناميكية العالية المستوحاة من سيارات السباقات مع نظام نقل السرعات عبر البدالات في المقود، إضافة إلى نظام روكفورد الصوتي وقمرة القيادة متكاملة المزايا.

وأضاف مانوج: وبالإضافة إلى لانسر إي أكس، يمتد عرض الشركة العامة للسيارات "أسعار وعروض لا مثيل لها" ليشمل طرازات باجيرو ومونتيرو سبورت حيث يقدم العرض أسعارًا مُميزة فضلًا عن هدايا نقدية قيمة تتراوح بين 1,000 إلى 3,600 ريال عُماني.

 

تعليق عبر الفيس بوك