بنك صحار يدشن جهاز صراف آلي جديدا في بركاء

مسقط - الرُّؤية

أَعْلَن بنكُ صُحار عن تدشين جهاز صراف آلي جديد في سوق التنين في ولاية بركاء؛ انطلاقاً من سعيه المتواصل لتعزيز التجربة المصرفية لزبائنه الكرام.

ويندرجُ تدشين الجهاز الجديد ضمن إسترتيجية البنك التوسعية التي تهدف لتقوية شبكته المصرفية لتشمل كافة أرجاء السلطنة. وتعليقا عل توسيع شبكة الصراف الآلي لبنك صحار في كافة أرجاء السلطنة، قال رجيف أرورا نائب للمدير العام ورئيس قسم التجزئة المصرفية بالبنك: "نعمل على تحقيق إستراتيجية توسعية تشمل كافة أنحاء السلطنة؛ وذلك لنزيد من نقاط تواصلنا مع زبائننا الكرام، ولنزودهم بأفضل الخدمات المصرفية بطريقة سهلة وميسَّرة. وتم اختيار سوق التنين في ولاية بركاء لتدشين جهاز الصراف الآلي الجديد؛ كونه يشكل موقعاً إستراتيجيا مهمًّا ووجهة مثالية؛ وبالتالي يشكل صلة الوصل لنا مع عدد كبير من زبائننا في تلك المنطقة".

وإضافة إلى الشبكة الواسعة لأجهزة الصراف الآلي، يستمر البنك في تعزيز نقاط التواصل مع زبائنه من خلال القنوات الأخرى، مُوفِّراً للزبائن الكرام إمكانية إنهاء معاملاتهم المصرفية بأسهل الطرق الممكنة. هذا ويملك البنك شبكة واسعة من الفروع تصل إلى 29 فرعا مع إجمالي 58 جهازاً للصرف الآلي، موزعة على مختلف أنحاء السلطنة، ويعمل الجهاز الجديد في سوق التننين بولاية بركاء، إضافة لأجهزة الصراف الآلي الأخرى لبنك صحار ضمن شبكة "عُمان نت"، مُتيحاً لزبائننا الكرام إمكانية الوصول إلى حساباتهم على مدار الساعة مع الاستفادة من الخدمات المتعددة عبر أجهزة الصراف الآلي؛ مثل: السحب النقدي لمبلغ يصل إلى 800 ريال عُماني، إلى جانب خدمة الاستفسار عن الرصيد، والحصول على كشف مُختصر للمعاملات، وخاصية تغيير رقم التعريف الشخصي، كما يُمكن لزبائن البنك اختيار سحب الدرهم الإماراتي عند استخدام جهازي الصراف الآلي في كلٍّ من عبري والبريمي، ويوفر ذلك خدمة ميسرة للزبائن أثناء قيامهم بعمليات تجارية عبر الحدود، ولرجال الأعمال عند زيارتهم لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وإلى جانب توفير خدمة الصراف الآلي في فروع البنك، يستطيع زبائن البنك الاستفادة من خدمة الإيداع السهل وخدمة تحويل الأموال عبر أجهزة الإيداع المتوفرة في جميع فروعه حول السلطنة دون الحاجة لزيارة الفرع. فضلاً عن الخدمات الإلكترونية والرسائل النصية والخدمات المصرفية عبر الإنترنت، وتطبيق الخدمات المصرفية عبر الهواتف الذكية والذي يُوفِّر إمكانية الدخول الآمن لحسابات بنك صحار للزبائن أين ومتى ما أرادوا ذلك.

ودشَّن بنك صحار، مُؤخراً، نظامَ مقاصة الدفع عبر الهاتف النقال "MpClear" إلى خدماته المصرفية؛ حيث سيتمكن زبائن البنك من تحويل الأموال من حسابهم من خلال تطبيق الهواتف الذكية للخدمات المصرفية من بنك صحار باستخدام رقم هاتف النقال، بدلا من رقم الحساب، وإجراء التحويلات المالية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

تعليق عبر الفيس بوك