خصومات وبيانات إضافية من "أوريدو" مع "Galaxy Note 8" الجديد

 

مسقط - الرُّؤية

تَمْنَح Ooredoo عملاءها فرصة للحصول على جهاز (Galaxy Note 8) الجديد مع خصمٍ يصل إلى 100 ريال عُماني وبيانات شهرية تصل إلى 40 جيجابايت لعملاء باقات شهري. ويمكن للعملاء حجز أجهزتهم مسبقا والحصول على سمّاعات (AKG) مجاناً حتى 15 سبتمبر، إضافة إلى أربعة أضعاف البيانات الشهريّة وخصم عند الاشتراك في إحدى باقات شهري لمدة عامين.

ويُتيح العرض للمشتركين ترقية هواتفهم الذكيّة والاستمتاع بخدمات الانترنت من خلال أحدث التقنيات في العالم والمزايا العديدة والأسعار المنافسة التي تتميّز بها باقات شهري من Ooredoo، ويمكن للعملاء طلب الجهاز مسبقا عبر الموقع الإلكتروني للشركة بدفع 20 ريالاً عُمانيًّا فقط كمقدم والاشتراك في إحدى باقات شهري لمدة 24 شهراً للحصول على الخصم، حيث سيتمّ تسليم الجهاز بنهاية شهر سبتمبر الجاري.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ مدير عام مبيعات الأفراد لدى (Ooredoo): يتيح العرض لعشّاق الأجهزة الذكيّة الاستمتاع بأفضل الخصائص التي يتمتع بها جهاز (Galaxy Note 8)، إضافة إلى المزايا العديدة ذات القيمة المضافة التي تطرحها باقات شهري ومع بياناتٍ تصل إلى 40 جيجابايت. وسيكون بإمكان عملائنا البقاء على تواصلٍ دائمٍ مع كلّ ما يطرحه الفضاء الرقميّ من خدمات وفرص استثنائيّة. ليس هناك فرصة أفضل من هذا العرض لترقية الهواتف الذكيّة واستكشاف آفاقٍ جديدة في عالم الانترنت.

ويعدُّ هاتف (Galaxy Note 8) أحد أبرز الأجهزة الذكيّة التي يترقّبها الجميع في مختلف أرجاء العالم خلال هذا العام. وتتضمن خصائصه المتنوّعة عرض والتقاط صور أكثر وضوحاً من ذي قبل، إضافة إلى قلم (S Pen) الذكيّ ذي الأداء الفائق، فضلاً عن إمكانيّة التواصل مع الانترنت بكفاءةٍ أكثر من أي وقتٍ مضى من خلال تقنيتيّ (Phone+)، و(Smart Switch).

تعليق عبر الفيس بوك