"إنفينيتي عمان" تغير مواعيد العمل في صالة عرض القرم

 

مسقط - الرُّؤية

غيَّرتْ إنفينيتي عُمان -من بيت سهيل بهوان للسيارات- توقيت صالة العرض إلى مواعيد عمل جديدة؛ بهدف تقديم خدمة أفضل لعملائها الكرام، على أنْ تفتح صالة عرض إنفينيتي عُمان بالقرم أبوابها من الساعة 8.30 صباحاً إلى الساعة 1.30 بعد الظهر، ومن الساعة 3.30 بعد الظهر إلى 7:00 مساء، من السبت إلى الخميس.

وتعليقاً على تغيير المواعيد، قال مُتحدِّث رسمي من إنفينيتي عُمان: إنَّ رضا العملاء هو أحد الأسباب الرئيسية لنجاح إنفينيتي عُمان. ونحن معروفون بتقديم خدمة ممتازة باستمرار، ودائما نبذل جهداً إضافيا لتلبية احتياجات العملاء. ولقد غيرنا توقيت صالة العرض بوضع راحة العملاء في الاعتبار.

وتحظى إنفينيتي بالاحترام كعلامة تجارية فارهة في فئة متميزة، مع سمعة لتحدي التقليدي وابتكار السيارات التي لا تقاوم، وقد صُمِّمت هندسيًّا مع الاهتمام بأدق التفاصيل. وتلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو سيارات إنفينيتي في سلطنة عُمان من خلال التركيز بشكل أساسي على تحقيق أقصى قدر من رضا العملاء وتوفير خدمات راقية ما بعد البيع. مع وجود شبكة تضم أكثر من 40 معرضاً ومركزاً للصيانة ومنفذا لبيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في أن تبني على إرث كبير من الثقة والتميز وتضيف قيمة مقابل المال لكل عميل من العملاء.

إنفينيتي حالياً بصدد حملة للتوسع في نشر منتجاتها من السيارات الفارهة بقوة وجسارة. وقد لاقت العلامة التجارية استحساناً كبيراً لتصميمها المبدع وتقنيات مبتكرة لمساعدة السائق. وبداية من موسم 2016، إنفينيتي هي الشريك التقني لفريق رينو سبورت فورمولا 1؛ حيث تُسهم بخبرتها في تطوير أداء المحرك الهجين.

وشركة إنفينيتي موتور المحدودة -ومقرها هونج كونج- لها عمليات بيع في أكثر من 50 بلدا حول العالم. تم إطلاق علامة إنفينيتي التجارية في عام 1989؛ يتم تصنيع تشكيلتها من السيارات الفاخرة حاليا في مرافق التصنيع في كل من اليابان والولايات المتحدة والمملكة المتحدة والصين. تقع أستوديوهات تصميم إنفينيتي في أتسوغي-شي، قرب يوكوهاما، ولندن، وسان دييجو وبكين.

تعليق عبر الفيس بوك