"GTC4Lusso" أحدث إبداعات "فيراري" في سيارات المقاعد الأربعة

مسقط - الرُّؤية

مَنَحتْ فيراري "GTC4Lusso" قيمَ الابتكار والتنوُّع والأداء والأناقة معانى جديدة تماماً، بفضل الطريقة التي تدمج بها فيراري "GTC4Lusso" كلَّ هذه العناصر بسلاسة لتعمل معاً لإخراج هذه التحفة غير العادية.

وترحب شركة الفردان للسيارات -الوكيل الحصري لعلامة فيراري بالسلطنة- بالمزيد من المشجعين لطرازات فيراري خصوصاً طراز  "GTC4Lusso"؛ حيث يواصل هذا الطراز إدهاش الجميع بأدائه الفائق وبراعته في جميع ظروف القيادة. وتم تصميم "GTC4Lusso" بأناقة وتجهيزات فاخرة للزبائن الراغبين في تجربة متعة قيادة فيراري في أي مكان وفي أي وقت؛ سواء كان ذلك في جولة قصيرة أو رحلات طويلة، على الطرق الجبلية أو على شوارع المدينة، حين يكون السائق وحده أو في صحبة ثلاثة ركاب محظوظين، ويطلب السائقون قوة استثنائية في سياراتهم، ولكن يرفضون تقديم تنازلات فيما يتعلق بوسائل الراحة، والأناقة الرياضية والتفاصيل الدقيقة التي لا تشوبها شائبة بالسيارة. وباختصار، فإن "GTC4Lusso" تجلب براعة لم يسبق لها مثيل لقيادة فيراري.

وتعد سيارة فيراري "GTC4Lusso" ذات الأربعة مقاعد تطور كبير لفكرة "الجراند تور الرياضي"؛ وذلك يعود لعملية دمج التوجيه بالعجلات الخلفية مع الدفع الرباعي للمرة الأولى في تاريخ السيارات ذات المقاعد الأربعة. وتؤكد أشكال وتصميم الخلفية روحها الرياضية، حيث تم تخفيض منحنى السقف مع الحفاظ على حجم كاف لضمان مساحة استثنائية وراحة لجميع الركاب الأربعة، فضلاً عن مساحة أمتعة وافرة. تزين أضواء فيراري الخلفية التوأم المميزة مؤخرة السيارة. وهذا التأكيد ليس فقط يبرز أكتاف السيارة العضلية وتوسيعها أفقيا، ولكن العمل بصرياً مع أنابيب الذيل لإعطاء شعور بالقوة على خلفية السيارة. تخلق الخطوط الديناميكية تناغماً على طول جوانب السيارة، وتكسر الكتلة الضوئية، وتؤكد قوة قوس العجلات العضلي، وإضفاء الطابع الرياضي المنحوت نحتاً دقيقاً.

وقد أدَّى الاهتمام الدقيق للتصميم والعناية الدقيقة للتفاصيل إلى تنفيذ المقصورة التي هي انتصار للفخامة الرياضية الذي لا تشوبه شائبة؛ كما أن مقصورتها المزدوجة هي الأولى من نوعها، والتي تهدف لتعزيز تجربة القيادة المشتركة لكل من السائق والراكب؛ حيث يمتلك هذا الأخير شاشة اختيارية سخية زاخرة بعدد كبير من الوظائف.

وتتميَّز المقصورة بالحرفية الجميلة في المواد التي تم اختيارها بعناية شديدة مجتمعة لإثراء الجو العام داخل المقصورة. وتضمن المقاعد المغطاة بسخاء الراحة والاسترخاء اللازمين لجميع الركاب الأربعة؛ مما يخلق نفس الأجواء كمكان فخم. كما أطلقت "GTC4Lusso" منصة المعلومات والترفيه الجديدة التي تتميز بشاشة 10.25 بوصة عالية الدقة مع "تقنية اللمس السعوي". وعجلة القيادة الجديدة هي أكثر إحكاما بفضل كيس الهواء الأصغر حجماً وضوابط مدمجة هي أكثر راحة ومناسبة لاستعمال المستخدم أكثر من أي وقت مضى؛ مما يجعلها تجربة قيادة أكثر رياضية.

تعليق عبر الفيس بوك