الثلاثاء, 19 سبتمبر 2017
31 °c

إذاعة الشباب تستعد لإطلاق دورتها البرامجية الجديدة

الثلاثاء 05 سبتمبر 2017 06:53 م بتوقيت مسقط

إذاعة الشباب تستعد لإطلاق دورتها البرامجية الجديدة

مسقط - الرؤية

تستعد إذاعة الشباب من سلطنة عمان لإطلاق الدورة البرامجية الجديدة الأسبوع المقبل وعودة برامجها الرياضية التي حققت صدى واسعاً مثل برنامج بطاقة بيضاء المهتم بالرياضة المحلية وبرنامج في المرمى الذي يتناول بالوصف والتحليل المسابقات والدوريات الأوروبية.

ومن المقرر أن يعود برنامج بطاقة بيضاء الذي يقدمه الإعلامي حسين بن راشد العميري ويخرجه محمد المشلي، ومشاركة يونس المعشري الصحفي بجريدة الوطن ووليد الخفيف الصحفي بجريدة الرؤية يوم السبت القادم كضيوف في البرنامج ويبث من الساعة الخامسة وحتى الثامنة مساءً.

ويسلط برنامج بطاقة بيضاء الضوء على إيجابيات وسلبيات الرياضة العمانية ويسعى فريق العمل لعرض الحلول المستقاة من مناقشات وبحث ودراسة للقضايا المطروحة محل النقاش، ويحرص البرنامج كل حلقة على الخروج بتوصيات لجهات رياضية مختلفة، كما يسعى لبث آراء المستمعين سواء من خلال الرسائل النصية التي يحرص مقدم البرنامج على قراءتها وتحليل محتواها مع ضيفيه أو بالاتصال الهاتفي مع أحد المسؤولين المعنيين إذ تعد إذاعة الشباب منبرا إعلاميا للجميع ووسيلة للتعبير عن مختلف الآراء.

وفي سياق متصل تستعد الإعلامية سلوى الخنبشية وضيفاها المحللان جابر العجمي الصحفي الرياضي بجريدة دايلي أوبزيرفر وعبد الله البلوشي لاعب نادي صحار السابق لعودة برنامج "في المرمى" مطلع شهر أكتوبر المقبل.

ويبث البرنامج كل ثلاثاء من الثامنة وحتى العاشرة مساء، ويحرص على تقديم وجبة كروية من مختلف الملاعب الأوروبية مثل الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي والألماني فضلا عن الأحداث الكروية المصاحبة لتلك المسابقات.

ويقدم البرنامج عدة فقرات مصاحبة لتحليل نتائج الأسبوع منها فقرة "من المدرجات" ويتم خلالها استضافة مشاهير الإعلام الرياضي العربي والخليجي والمحلي، ويستعرض تشكيلة الأسبوع وأجمل هدف في مختلف المسابقات .

وتولي الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون ممثلة في إذاعة الشباب اهتماماً كبيراً بالبرامج الرياضية الهادفة باعتبار أن الإعلام الرياضي شريك أصيل في تطوير المنظومة الرياضية بالسلطنة .