مكافآت نقدية من "بريجستون" عند شراء إطارات الشاحنات

 

مسقط - الرؤية

أعلنت بريجستون، التابعة لمركز تاول للسيارات، عن عرض جديد تمنح بموجبه قسائم تسوق هذا الصيف لعُملائها عند شراء إطاري بريجستون للشاحنات قياس 20 بوصة فأعلى؛ حيث سيحصل العميل على قسائم تسوق بقيمة 20 ريالاً.

والآن يمكن لكل عميل أن يستمتع بقسائم تسوق بقيمة 75 ريالاً لمجموعة 6 إطارات شاحنات شاملة قسائم هدية إضافية بقيمة 15 ريالاً، ويسري عرض المكافأة لمدة شهرين من تاريخ الشراء الأول خلال فترة العرض. وهذا العرض ساري المفعول على الشراء النقدي لإطارات بريجستون للشاحنات مقاس 20 بوصة في مركز إطارات الشاحنات، ونقاط الأساطيل، ومركز العناية بالإطارات وفروع فيرست ستوب، وقد انطلق العرض في 13 أغسطس وسيستمر حتى 12 أكتوبر المقبل.

من جهته، قال جاي شانكار مدير عام قسم إطارات بريجستون بمركز تاول للسيارات: "كانت بريجستون دائمًا مثل فرد من العائلة في السلطنة على مدى العقود القليلة الماضية، وتعبر بريجستون باستمرار عن امتنانها للشعب العُماني من خلال توفير أحدث خدمات ما بعد البيع والعروض المثيرة الدورية وأكثر من ذلك بكثير".

وانضمت بريجستون إلى بنك مسقط لتقديم خطة السداد المُيسر لجميع حاملي بطاقات بنك مسقط. وتمتد الخطة لمدة 12 شهرًا بدون احتساب أي فوائد على شراء إطارات بريجستون بقيمة 150 ريالاً فأكثر. هذا العرض ساري في منافذ مركز العناية بالإطارات، وفروع فيرست ستوب، ومركز إطارات الشاحنات، ونقاط الأساطيل.

ويشغل مركز تاول للسيارات شبكة موسعة من 22 فرعًا (مركز العناية بالإطارات) في مواقع إستراتيجية بهدف الاقتراب أكثر من الزبائن. يتمتع مركز تاول للسيارات بحضور قوي بشتى أنحاء البلاد تغطي المدن الكبرى عبر السلطنة في كل من: بركاء، والمصنعة وصحار وصحم، وبو علي، وإبراء، وسناو وعبري ونزوى وكرشاء، وسمائل وصور وصلالة. أما في العاصمة مسقط، فتقع فروعنا في وادي الكبير، وبوشر، والغبرة، وغلاء، والخوض والمعبيلة . وتقع فروع (فيرست ستوب) في العامرات والسيب والآن في بوشر. وتقع (مراكز بريجستون لإطارات الشاحنات) في غلاء، بينما تقع (نقطة الأساطيل) في فهود، وكرشاء، ونمر وصلالة، ويقع مصنع تجديد الإطارات في المعبيلة؛ ومن الحقائق التي لا جدال فيها أنَّ النجاح وريادة السوق التي تتمتع بها علامة بريجستون تعتمد اعتماداً كلياً على الدعم الذي نتلقاه من عملائنا المرموقين والموالين.

تعليق عبر الفيس بوك