البنك الأهلي يطلق منتجا جديدا في كرنڤال نزوى ثاني أيام العيد

مسقط – الرؤية

يقيم البنك الأهلي كرنڤاله الثاني في نزوى جراند مول في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك 2 سبتمبر من 6 إلى 9 مساء. وسيطلق منتجا جديدا ضمن سلسلة من الأنشطة الأخرى التي يتخللها الكرنڤال، حيث يركز البنك الأهلي بشكل كبير على تحسين خدمة عملائه الكرام، وفي ظل ما تشهده قاعدة عملاء البنك الأهلي من نمو متواصل لاتباعه أحدث التقنيات في المجال المصرفي، والخدمات المصرفية الخاصة، والعروض وخطط المكافآت التي يقدمها باستمرار.

وقالت هناء الهنائية، نائب المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الخاصة للبنك الأهلي: متحمسون للإعلان عن إطلاق منتجنا الجديد، ونحرص دوماً على أن نكون في الطليعة فيما يتعلق بخدمة العملاء، مع اتباع منهجية البحث المستمر لابتكار المنتجات التي تجد القيمة الحقيقية بين العملاء. وارتأينا أنّ الإعلان عن منتجنا خلال الكرنڤال سيكون وسيلة رائعة لنجتمع معا ونتشارك سوية لحظات الكشف عن المنتج الجديد.

ويستقبل الاحتفال الجميع في نزوى وما حولها للانضمام إلى الكرنڤال والمشاركة بمختلف فعالياته، ومن المتوقع أن تكون الأمسية مثيرة وممتعة، حيث سيستضيف البنك الأهلي سلسلة من الألعاب المسلية وسيقدم مجموعة من الجوائز المثيرة. وسيضم الكرنفال تشكيلة من الألعاب المختلفة للبالغين والأطفال، والعروض الترفيهية ومجموعة من الأنشطة للشباب. وكما هو الحال مع جميع حملاته الترويجية، لا يزال البنك الأهلي سخياً في مكافآته، لضمان إتاحة فرصة الفوز بجوائز مثيرة لكل المنضمين للكرنڤال. وكجزء من فعاليات إطلاق المنتج الجديد، سيقدم البنك الأهلي جوائز يبلغ مجموعها 1800 ر.ع عن طريق السحب. وسيحصل ثلاثة فائزين محظوظين على مبالغ بقيمة 300 ر.ع و500 ر.ع، مع الجائزة الكبرى 1000 ر.ع.

 

تعليق عبر الفيس بوك