الاحتفال بالذكرى الأولى لتدشين "بلادي مارت" بدعم من "الزبير" و"الواحة"

مسقط – الرؤية

احتفل مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة وشركة الواحة اللوجستية بمرور سنة على افتتاح متجر بلادي مارت في بدية. وحضر الحفل أعضاء الإدارة التنفيذية لشركة الواحة ومؤسسة الزبير ومستشاري مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة.

ويأتي تدشين متجر بلادي مارت التابع لشركة عالم الطبيعة الحديثة لصاحبها ناصر بن سعيد الحجري عضو مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة في إطار التعاون مع شركة الواحة اللوجستية ومركز الزبير للمؤسسات الصغيرة ضمن إطار برنامج الدعم المباشر لعام 2016 والذي فاز فيه الحجري.

ويختص المتجر ببيع منتجات السلع الاستهلاكية من خلال التعاون مع الواحة اللوجستية وهي إحدى شركات مجموعة الزبير والتي تأسست في عام2012، وتركز على توزيع سلسلة من المواد الغذائية ذات العلامات التجارية المعروفة والمنتجات الاستهلاكية.

وأعرب ناصر بن سعيد الحجري صاحب مشروع بلادي مارت بولاية بدية عن سعادته بمرور عام على افتتاح المحل ضمن مبادرات مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة التي تبناها المركز بالتعاون مع شركة الواحة اللوجستية وهي البيع بالجملة متوجها بالشكر والتقدير إلى القائمين على المركز.

وقال سوبو المدير العام بشركة الواحة اللوجستية: إنّ الشركة سعيدة بما حققه متجر بلادي مارت كتجربة أولى في توفير محل لسوق الجملة للمواد الغذائية سريعة الاستهلاك. وأضاف أنّ هذه التجربة حققت لرائد الأعمال ناصر الحجري حلمه في تأسيس مشروعه وهو ما يدعونا إلى بذل المزيد من الجهد لتحقيق المزيد من التطوير لمشروع بلادي مارت، ونأمل أن يتبع هذا المشروع مشاريع أخرى مماثلة بمناطق مختلفة من السلطنة دعما لأصحاب المشاريع الصغيرة من الشباب العماني.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك