"أوريدو" تفوز بجائزة "ستيفي" الذهبية لأفضل تطبيق جديد

مسقط – الرؤية

حصلت Ooredoo مؤخراً على جائزة "ستيفي" الذهبيّة لـ "أفضل تطبيق جديد" ضمن فئة مواقع وتطبيقات الهاتف النقّال في مجال التعليم والتدريب والمرجعيّات، وذلك عن تطبيقها الخاص والمحدّث للهواتف الذكيّة، تكريماً لجهودها الدؤوبة في إثراء تجربة عملائها عبر منتجاتها وخدماتها المبتكرة. وتعكس الجائزة المرموقة، ضمن النسخة السنويّة الرابعة عشرة لجوائز الأعمال الدوليّة، مدى نجاح الشركة في طرح وترقية تطبيقها الذكيّ، والذي يستفيد منه أكثر من 400000 مستخدم منذ إطلاقه للمرّة الأولى.

وتمّ تصميم التطبيق المميّز لتلبية أنماط الحياة المتجدّدة لعملاء Ooredoo في السلطنة، حيث سهّل عليهم التعاملات عبر نقاط البيع ووفّر لهم فعاليّة أكثر من أي وقتٍ مضى للاستفادة من الخدمات الرقميّة التي تطرحها الشركة. كما يتيح التطبيق للعملاء تسديد فواتيرهم وإعادة شحن رصيدهم وإدارة عدّة خطوط للهاتف والتعرف على أحدث العروض والحصول على معلوماتٍ فوريّة عن استهلاك الدقائق والبيانات والعديد من المزايا الرائعة. وتحرص Ooredoo على تحديث تطبيقها بشكلٍ مستمرّ ليتناسب مع احتياجات العملاء ودون إضافة أي تكاليف أخرى.

ويشار إلى أنّ جوائز "ستيفي" تعدّ من أرقى الجوائز في قطاع الأعمال على مستوى العالم. وقد أطلقت هذه الجوائز في العام 2002 لتكريم الإنجازات والمساهمات الإيجابيّة للشركات والموظفين العاملين فيها، ومن المقرّر إقامة حفل تسليم الجوائز لهذا العام في مدينة برشلونة الاسبانيّة في أكتوبر المقبل.

 

تعليق عبر الفيس بوك