برنامج لتدريب موظفي "الوطني العماني" على أساسيات العمل المصرفي

مسقط – الرؤية

نظمت أكاديمية التميز، ذراع التدريب والتطوير التابعة للبنك الوطني العماني، مؤخراً حفل تخرج لموظفي البنك الجدد الذين نجحوا في اجتياز "برنامج أساسيات العمل المصرفي". ويمتد البرنامج التدريبي الموجه للموظفين الجدد لفترة 8 أسابيع، ويضم مجموعة واسعة من المحاضرات والحصص التدريبية التي صممها البنك الوطني العماني خصيصاً لتعزيز رصيده من المصرفيين المحترفين الذين يمتلكون كافة المهارات اللازمة لبناء مسيرة مهنية ناجحة في القطاع المصرفي.    

وقال ناصر الهاجري، رئيس مجموعة الخدمات المؤسسية في البنك الوطني العماني: في البنك الوطني العماني نؤمن بأنّ الموظفين المتمرسين وواسعي الإطلاع، هم أبرز ما يميزنا عن غيرنا في ضوء المنافسة الشديدة التي يشهدها القطاع المصرفي. ولا يمكن بأي حال من الأحوال التغاضي عن أهميّة الموارد البشرية عالية الكفاءة، ولهذا السبب نركز باستمرار على تطوير موظفينا. ومن خلال برامج تدريبية طويلة الأمد كهذه، نلتزم بتحقيق هدفنا بأن نكون بيئة العمل الأفضل في السلطنة".  وبالإضافة إلى الأساليب التقليدية في التعليم، يتضمن البرنامج أيضاً سلسلة من دراسات الحالة والتمارين وتجارب لعب الأدوار التي تمكّن المشاركين من فهم وإدراك المفاهيم والممارسات المصرفية بصورة مباشرة.

ويعد "برنامج أساسيات العمل المصرفي" جزءاً من سلسلة دورات تدريبية تنظمها أكاديمية التميز للارتقاء بمهارات الموظفين؛ إذ توفر الأكاديمية عدداً من ورش العمل والبرامج لموظفي البنك على اختلاف مستوياتهم، إيماناً منها بأهميّة القوة العاملة المتمرسة لنمو البنك وازدهار الاقتصاد العماني عموماً.

 

تعليق عبر الفيس بوك