تكريم "اليسر" لرعايتها فعاليات ملتقى صلالة للمالية الإسلامية

 

صلالة – الرؤية

رعت اليسر نافذة الصيرفة الإسلامية لبنك عمان العربي، ملتقى صلالة الدولي الأول للمالية الإسلامية 2017 في إطار ممارسة دورها في دعم وتطوير الصيرفة الإسلامية في السلطنة. وركزت الفعالية التي تم تنظيمها مؤخرًا من قبل كلية الدراسات المصرفية والمالية ومؤسسة "توافق للاستشارات" على مناقشة التحديات التي تواجه الصيرفة الإسلامية والآليات المقترحة لمواجهتها وتعزيز انتشار ونمو أعمال المالية الإسلامية في السلطنة.

وقال رشاد بن علي المسافر نائب الرئيس التنفيذي لبنك  عمان العربي: سعداء برعايتنا لملتقى صلالة الدولي الأول للمالية الإسلامية؛ وشاهدنا التنظيم الرائع للفعالية الذي تم بشكل متقن جدًا وأثبت الملتقى أنّ له أهمية خاصة حيث كان بمثابة المنصة المثالية التي تفاعل فيها أصحاب القرار والمؤسسات والبنوك معًا وتشاركوا معارفهم وخبراتهم لتطوير المالية الإسلامية في السلطنة، كما تم خلال الملتقى بحث مجموعة من القضايا المهمة ذات العلاقة بالقطاع المالي الإسلامي، وكان للمناقشات التي دارت حول هذه القضايا والآراء التي تم تبادلها أهمية خاصة للثراء الفكري الذي عبر عن خبرات طويلة ومعارف قيمة، وأنا على ثقة تامّة بأن مخرجاتها ستدعم القطاع وتوفر له سبل التقدم والتطور.

وأقيم الملتقى خلال الفترة من 20 وحتى 24 أغسطس في منتجع روتانا صلالة تحت رعاية معالي السيد محمد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار. وحضر حفل الافتتاح سعادة حمود بن سنجور الزدجالي الرئيس التنفيذي للبنك المركزي العماني، إلى جانب عدد من محافظي البنوك المركزية من دول مجلس التعاون الخليجي، كما حضره عدد من المديرين التنفيذيين بالبنوك وشركاء مصرفيون إسلاميون في الخليج ومعاهد المالية الإسلامية. ومثّل نافذة "اليسر" في الملتقى رشاد المسافر ود. خليفة الغماري، المدير العام لنافذة اليسر للصيرفة الإسلامية. واختتم حفل الافتتاح بتكريم رعاة الملتقى، حيث تم تكريم  "اليسر" بدرع تقديري نيابة عن المنظمين.

وقال الدكتور خليفة: لقد حقق الملتقى نجاحًا كبيرًا، وأثنى الحضور على الرؤية الثاقبة والمتعمقة لكل موضوع تمت مناقشته، كما تمت الإشادة بالاحترافية الكبيرة التي رافقت تنظيم الملتقى بشكل عام. ونحن سعداء حقًا لرعاية فعالية بهذا الحجم، ونتقدم بالشكر الجزيل للمنظمين على هذا العمل الرائع. كما أنني متأكد من أن الحلول التي طرحت خلال هذا الملتقى سترسم الطريق لمستقبل مستدام ومزدهر للمالية الإسلامية في السلطنة."

 

تعليق عبر الفيس بوك