سيارة دفع رباعي لمشتركي "عمانتل" من زوار "خريف صلالة"

 

مسقط - الرُّؤية

تحتفلُ "عُمانتل"، مساء اليوم، في ميدان البلدية الترفيهي، بصاحب الحظ الذي سيفوز بسيارة باجيرو ذات دفع رباعي، كانت "عُمانتل" قد أعلنت عنها كمكافأة لمشتركيها من زوار مهرجان خريف صلالة ممن أنفقوا خمسة ريالات أو أكثر في أحد منافذ الشركة بمحافظة ظفار.

وتذهب السيارة إلى فائز واحد ممن زاروا الخريف هذا العام، وتشارك "عُمانتل" كراعٍ رئيسي للمهرجان ضمن التزامها السنوي ببرامج المسؤولية الاجتماعية ودعم هذا الحدث السياحي الاستثنائي في المنطقة؛ حيث تعمل "عُمانتل" على المساهمة في إثراء السياحة بشبكة اتصالات يعتمد عليها وتشكيلة واسعة من الخدمات والعروض. وتمكن شبكة "عُمانتل" مشتركيها من التواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي ونقل يومياتهم بصورة مباشرة ومن موقع الحدث من خلال العروض التي تمنحهم اتصالا دائما مع عالمهم.

ويأتي السحب على سيارة الدفع الرباعي كتقدير ومكافأة من "عُمانتل" لمشتركيها على هذه الثقة وولاءهم للعلامة التجارية الأولى في قطاع الاتصالات في السلطنة؛ حيث سيكون السحب على المشتركين الذين أنفقوا خمسة ريالات أو أكثر في منفذي "عُمانتل" بميدان المهرجان بمركز البلدية الترفيهي ومنفذ "عُمانتل" بمطار صلالة والذين اشتركوا في باقة "حيّاك علي كيفك "، وكذلك المشتركين في باقة "باقتي" الصغيرة أو الباقات الأكبر، أو الذين قاموا بترقية الباقة الحالية إلى الباقة الأعلى، إضافة إلى كافة المشتركين الجدد في خدمات "النطاق العريض المنزلي والمشتركين الذين قاموا بترقية باقاتهم في الإنترنت المنزلي إلى باقة أعلى".

ويُقام السحب في احتفالية تنظمها "عُمانتل" على المسرح المفتوح بجانب منفذ الشركة في ميدان البلدية الترفيهي، يتخللها حفل استثنائي ضمن أنشطة وفعاليات الأسرة التي قدمتها "عُمانتل" طوال فترة المهرجان.

تعليق عبر الفيس بوك