"غرفة شمال الباطنة" تستضيف ندوة حول تسجيل الموردين

 

الرُّؤية - خالد الخوالدي

نظَّمتْ شركة بوابة الأعمال الدولية -وبالتعاون مع وزارة النفط والغاز- أمس، ندوة تعريفية حول نظام تسجيل الموردين الموحد، وأُقِيمت الندوة بقاعة صحار فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة شمال الباطنة. وهدفت إلى التعرُّف على نظام تسجيل الموردين الموحد والمعروف اختصارًا برمز "JSRS"؛ بهدف إنشاء قاعدة مشتركة للموردين وجعلهم على اتصال مع مشغلي النفط والغاز، إضافة لإيجاد منصة لأعمال الاقتصاد الوطني وتعزيز القيمة المحلية المضافة.

وقدمت آمال الغدانيَّة تنفيذي أول من شركة بوابة الأعمال الدولية نبذة عن النظام للمشاركين في الندوة. وقالت: إنَّ نظام تسجيل الموردين الموحد هو مبادرة وطنية من قبل وزارة النفط والغاز تم تدشينه عام 2010، ويهدف إلى تسهيل عملية تسجيل الموردين عن طريق توحيد آلية التسجيل من خلال نظام الموردين الموحد "JSRS"، وهي كذلك نافذة لتواصل مع آلاف الشركات المحلية والدولية لتبادل الأعمال وتحسين شبكة العملاء والموزعين والمستثمرين.

ويمنح النظام المنتسبين صفحة تعريفية لجميع الموردين المسجلين على الموقع لعرض المنتجات، وكذلك معرفة المناقصات المطروحة من قبل قطاع النفط والغاز. واستعرضت الندوة شرحا مُفصَّلا عن مراحل التسجيل في النظام حتى يتسنى للحضور معرفة طريقة التسجيل وكذلك التعرف على مزاياه. وفي الختام، فُتح باب النقاش للرد على أسئلة واستفسارات المشاركين في الندوة.

تعليق عبر الفيس بوك