اليوم.. أهلي سداب يواجه نزوى في ختام دوري الشباب لليد

مسقط - الرؤية

تختتم اليوم منافسات دوري الشباب لكرة اليد وذلك عندما يلتقي أهلي سداب مع نزوى في المباراة النهائية للدوري والتي ستقام السادسة مساء على الصالة الرئيسية لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر وبرعاية خالد بن علي العادي رئيس الاتحاد العماني للتنس وبحضور الدكتور سعيد بن أحمد الشحري رئيس الاتحاد العماني لكرة اليد.

 وكان أهلي سداب وصل أولا إلى المباراة النهائية بعد فوزه على العروبة في الدقائق الأخيرة 19/18 وذلك ضمن منافسات المربع الذهبي، فيما حجز نزوى البطاقة الثانية للمباراة النهائية بعد تجاوزه نادي مجيس بنتسجة 20/18، وتسبق المباراة النهائية مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والتي ستقام في الساعة الرابعة عصرا وعلى الصالة ذاتها.

من جانبه قال يحيى المعشري مدرب أهلي سداب ان الفريق يلعب المباراة الرابعة له في الدوري وهي النهائية ناهيك مشيرا إلى أنّ فترة الاستعداد استغرقت شهرين وهي لا تكفي لإظهار جهود المدرب والخطط التي يريد أن يطبقها في الفريق خاصة هذا العام مع وجود أكثر من انسحاب، على عكس نادي نزوى الذي يصل للنهائي وهو يلعب المباراة السابعة.

وقال أحمد امبوسعيدي مدرب نزوى أن الاستعداد للنهائي عادي مع التركيز على تدريبات الاستشفاء للتخلص من تعب مبارة المربع وأن مواجهة نادي سداب ليست سهلة فهو يملك عناصر جيده أصحاب المهارة.

تعليق عبر الفيس بوك