24 رياضة مختلفة توزّعت على مختلف المحافظات خلال مراكز الرياضة

ختام مراكز تدريب الناشئين بصيف الرياضة

 

مسقط ـ محمد الدرمكي

 

اختتمت مراكز تدريب الناشئين بصيف الرياضة 2017م بمختلف محافظات السلطنة، حيث فعلت مراكز تدريب الناشئين بصيف الرياضة 2017م لأربعة وعشرين رياضة مختلفة والتي تأتي في طليعتها رياضة كرة القدم والطائرة واليد والسلة والسباحة خلال الفترة من 9 يوليو إلى 17 أغسطس، حيث شارك في مراكز تدريب الناشئين مشاركين من أعمار 5 سنوات وحتى 16 سنة.

وقد أشرف على تدريب المراكز مدربين بكفاءة جيدة يقدمون المهارات الأساسية للمشاركين من اللاعبين، واختلفت الرياضات من محافظة لأخرى حسب الإقبال ورغبة أبناء كل محافظة، ويعمل برنامج "صيف الرياضة" على تلبية احتياجات المحافظات من تعلم رياضات جديدة.

تعلم المشاركين خلال مراكز التدريب المهارات الأساسية في الرياضة، إضافة إلى متطلبات كل رياضة، واحترام المنافس، والمرافق الرياضية واستغلالها والحفاظ عليها.

إعداد جيل رياضي متقن

ويهدف البرنامج إلى نشر الثقافة الرياضية، وإعداد جيل رياضي متقن للمهارات الرياضية، إضافة إلى أنّه يساهم في صقل المواهب الرياضية التي ستمثل الأندية الرياضية، ويتيح البرنامج للجميع المشاركة في الأنشطة الرياضية والفعاليات المختلفة خلال فترته من 4 يونيو وتستمر حتى 31 أغسطس.

وتتواصل الجهود بمختلف المحافظات نحو إنجاح البرنامج والاستفادة من فعالياته الرياضية والتي تهدف إلى تعزيز السلوكيات الرياضية لمختلف شرائح المجتمع، واستغلال المرافق الرياضية بمختلف ربوع السلطنة وتسخيرها للبرنامج واحتضان فعالياته، وتستمر الأيام المفتوحة حتى 31 من أغسطس وهو موعد ختام برنامج صيف الرياضة 2017م.

جهود حثيثة بالمحافظات

وتسخر فرق عمل "صيف الرياضة 2017 جهودها من أجل نجاح فعاليات البرنامج، حيث يتم استغلال كافة المرافق الرياضية من مجمعات رياضيات وأندية وملاعب الفرق في تنظيم الفعاليات والأنشطة المختلفة خلال فترة البرنامج الممتدة من 4 يونيو وحتى 31 أغسطس المقبل.

وتتواصل الفعاليات الرياضية الممتعة لصيف الرياضة الذي انطلق في الرابع من يونيو الماضي ويستمر حتى نهاية أغسطس المقبل بفعاليات وأنشطة رياضية وترفيهية، تساهم في استثمار أوقات الفراغ من خلال المشاركة في البرامج الرياضية الصيفية المختلفة والتي تقدمها وزارة الشؤون الرياضية بالتعاون الذهبي مع الشركة العمانية القطرية للاتصالات "أوريدوو" ببرنامج صيف الرياضة 2017.

 

تعليق عبر الفيس بوك