إستراتيجيات زيادة الإنتاجية على رأس مناقشات "المؤتمر الخليجي للكوادر البشرية"

الرُّؤية - إيمان الحريبيَّة

انطلقتْ، أمس، أعمالُ المؤتمر الخليجي السابع لتطوير إنتاجية الكوادر البشرية، تحت رعاية مَعَالي السيِّد مُحمَّد بن سُلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار، وعُقِد المؤتمر تحت شعار "أداء وظيفي متميز.. لإنتاجية متميزة ومستدامة"؛ وذلك بتنظيم من شركة الأصايل للمؤتمرات.

وناقشَ المؤتمرُ إستراتيجيات زيادة إنتاجية الموظف والعامل؛ من خلال التركيز على كيفية إنجاز عمل الموظف، وإيجاد المناخ الوظيفي الإيجابي والملائم لرفع الإنتاجية. وقال سَعَادة الشيخ أحمد بن مُحمَّد الندابي وكيل وزارة الخدمة المدنية لشؤون الخدمة المدنية: إنَّ المؤتمرَ يسعى للتركيز على الإستراتيجيات الهادفة لرفع إنتاجية العمل، وعرض أفضل التطبيقات والممارسات الناجحة في مجال قياس الإنتاجية ومدى جودتها وتأثيرها على بيئة العمل والموظف. وأضاف بأنَّ إقامة المؤتمر الخليجي السابع لتطوير إنتاجية الكوادر البشرية يأتي بهدف تعزيز كفاءة الموظفين والعاملين في القطاعين العام والخاص. مشيراً إلى دور وزارة الخدمة المدنية في مجال إعداد الدليل الإرشادي لحصر الخدمات الحكومية ومعايير جودتها وآلية تقييمها من أجل تعزيز جودة الإنتاج.

وشَهِد المؤتمرُ استعراض عدد من أوراق العمل قدَّمها مختصون وخبراء ورؤساء تنفيذيون، استهدفتْ تسليط الضوء على آليات زيادة إنتاجية الموظفين، ووسائل تحقيق التنمية المستدامة في العمل، ودور بيئة العمل في تعزيز الإنتاجية لدى العاملين.

تعليق عبر الفيس بوك