"الخدمات الهندسية بالدفاع" توقع رسالة تفاهم للتعاون مع "تنمية نفط عمان"

 

مسقط - الرؤية

وقعت الخدمات الهندسية بوزارة الدفاع صباح أمس رسالة تفاهم للتعاون التدريبي والمهني مع شركة تنمية نفط عُمان، وذلك في إطار سعيها للاستفادة من خبرات المؤسسات الحكومية والخاصة ذات العلاقة بالمجالات التدريبية والمهنية والهندسية.

ووقع الاتفاقية من جانب الخدمات الهندسية العميد الركن مهندس عبدالله بن ناصر السالمي رئيس الخدمات الهندسية بوزارة الدفاع، ومن جانب الشركة المهندس عبد الأمير بن عبد الحسين العجمي المدير التنفيذي للشؤون الخارجية والقيمة المضافة. وتهدف رسالة التفاهم بين الجانبين إلى تلبية مساعي الخدمات الهندسية بوزارة الدفاع وشركة تنمية نفط عمان لتوطيد العلاقات بين القطاعين (الحكومي والخاص)، وتحقيق رغبة الطرفين في تعزيز وتطوير التَّعاون بينهما وتبادل الخبرات في المجالات التي تخدم تطوير العمل الإداري والفني، والتحاور والتشاور في السبل الكفيلة بتنمية الموارد البشرية في كلا القطاعين، وذلك على أساس مبدأ المصالح المُتبادلة.

وقال العميد الركن مهندس عبد الله بن ناصر السالمي رئيس الخدمات الهندسية بوزارة الدفاع: "سعدت بتوقيع رسالة التفاهم هذه، والتي ستسهم كثيرا في الارتقاء بالمستوى الفني لمنتسبي الخدمات الهندسية من خلال التعاون التدريبي، الأمر الذي سيعود بالنفع على مشاريع وزارة الدفاع".

من جانبه، قال المدير التنفيذي للشؤون الخارجية والقيمة المضافة بشركة تنمية نفط عُمان: "إن شركة تنمية نفط عمان سعيدة جدا بالتوقيع على هذه الرسالة مع الخدمات الهندسية بوزارة الدفاع، وبموجب هذه الرسالة سيعمل كلا الجانبين بشكل أوثق لتبادل المعرفة ونشرها، وتعميق التفاهم بشأن الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، من خلال تبادل الخبرات والزيارات واللقاءات والعروض التوضيحية والتدريب".

 

تعليق عبر الفيس بوك