"إنفينيتي عُمان" تطلق "السيارة البديلة" لمساعدة العملاء أثناء الخدمة

 

مسقط - الرؤية

أطلقت إنفينيتي عُمان، من بيت سهيل بهوان للسيارات، برنامجًا فريدًا يحمل عنوان "السيارة البديلة" حيث سيتم تزويد العملاء بمجموعة سيارات إنفينيتي البديلة لمساعدتهم على التنقل أثناء فترة إجراء الخدمة للسيارات.

وتمَّ تصميم برنامج "السيارة البديلة" لتزويد العملاء مع التنقل السلس أثناء خدمة السيارات وأيضاً توفير فرصة لتجربة طرز أخرى من إنفينيتي. وقال مُتحدث من إنفينيتي عُمان: "إنَّ برنامج السيارة البديلة لدينا محوره خلق الراحة للعملاء عندما يتم خدمة سيارتهم بحيث لا تتأثر حركتهم. كما يحصل العملاء على فرصة لتجربة طرز أخرى وأحدث من إنفينيتي كمركبة بديلة". وأضاف: "مع الالتزام بتوفير خدمة العملاء عالية الجودة، والمركبات البديلة المعروضة كجزء من البرنامج سوف تكون مجانية لعملائنا. نحن نضع مصلحة عملائنا أولا ونريد أن تكون تجربتهم مريحة وموثوقة أثناء خدمة السيارات".

ويهدف برنامج السيارة البديلة إلى خلق الراحة لعملاء الخدمة (التنقل السلس) وتوفير العملاء الحاليين فرصة لتجربة طرز أخرى/ جديدة لتعزيز وتحسين الاعتبار في أي إعادة شراء إضافية. وسيارات إنفينيتي البديلة هي سيارات مخصصة لتقديمها فقط كمركبات بديلة لخدمة العملاء. جميع العملاء مؤهلين للحصول على السيارات البديلة باستثناء العملاء الداخليين، وعملاء ورشة الهياكل والصبغ؛ وعملاء الانتظار للخدمة السريعة.

وتلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو سيارات إنفينيتي في سلطنة عُمان من خلال التركيز بشكل أساسي على تحقيق أقصى قدر من رضا العملاء وتوفير خدمات راقية ما بعد البيع. مع وجود شبكة تضم أكثر من 40 معرضاً ومركزاً للصيانة ومنفذًا لبيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في أن تبني على إرث كبير من الثقة والتميز وتضيف قيمة مقابل المال لكل عميل من العملاء.

تعليق عبر الفيس بوك