"مركز سلطان" يقدم عرض "الربح أكيد"

 

مسقط - الرؤية

أعلن مركز سلطان، عن تدشين حملة ترويجية جديدة بعنوان "الربح أكيد"، ومن خلال هذه الحملة سيتمكن الزبائن من الحصول على فرصتهم للفوز بجوائز متنوعة وقيمة عند شرائهم بقيمة 20 ريالا عمانيا، وذلك في إطار التزامه باستراتيجية ترتكز على  تلبية متطلبات الزبائن.

وقال محمود الشيخ مدير قسم التسويق في  مركز سلطان: "نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات لزبائننا الأوفياء التي تعطيهم قيمة إضافية، وباعتبارنا من العلامات التجارية الرائدة في قطاع التجزئة، نصب اهتمامنا على توفير تجربة تسوق مميزة لزبائننا في كل فروعنا بالسلطنة؛ حيث نقدم لهم أفضل المنتجات المتنوعة ذات جودة عالية، إضافة الى إطلاقنا العديد من الحملات الترويجية كمبادرة شكر وتحية منّا لولائهم وتقديراً لتفضيلهم مركز سلطان كوجهة للتسوق".

وتنطلق حملة "الربح أكيد" من مركز سلطان غدا الخميس 24 أغسطس وحتى يوم السبت المقبل 26 أغسطس، في فروع الخوض والعامرات والقرم؛ حيث سيحصل الزبائن على قسيمة "امسح واربح" عند تسوقهم بقيمة 20 ريالا عمانيا. وتتنوع الجوائز من سنة تسوق مجانية من مركز سلطان إلى عملات ذهبية، محضرات طعام، وتلفزيونات 40 بوصة، وثلاجة 100 لتر، وبطاقات وقود، وقسائم شرائية عدّة، مع تطبيق الشروط والأحكام.

تعليق عبر الفيس بوك