الخميس, 20 سبتمبر 2018

"عمان للسياحة" تشارك في معرض التعليم والتدريب بصلالة

الثلاثاء 22 أغسطس 2017 06:17 م بتوقيت مسقط

"عمان للسياحة" تشارك في معرض التعليم والتدريب بصلالة

صلالة - الرُّؤية

شاركتْ كُلية عُمان للسياحة، للمرة الأولى، في معرض التعليم العالي والتدريب (EDUTREX 2017)، الذي عُقِد مُؤخراً في فندق كراون بلازا-صلالة، ويشكل فرصة للطلاب المهتمين بمواصلة دراساتهم العليا في السلطنة وخارجها.

وقال د. عبد الكريم المغيري عميد كلية عمان للسياحة: حريصون على المشاركة في الفعاليات التي تُسهم في تعزيز الفرص التعليمية في السلطنة والدول المجاورة، فضلاً عن أنَّ محافظة ظفار هي مركز رئيسي للسياحة والضيافة ولاستقطاب السياح. وباعتبارنا مؤسسة أكاديمية تركز بشكل كبير على تطوير برامج تعليمية وتدريبية تتناسب مع تطلعات الشباب العماني الطموح؛ لذلك نرحب بمعرض ((EDUTREX 2017 عُمان، لنقدم للطلاب والمهتمين التوجيهات والإرشادات. فقطاع السياحة في السلطنة يحقق نموًّا ملحوظاً، ونوفر في الكلية منهجاً تعليميًّا مصممًا خصيصَا ليتماشى مع هذا التطور والتقدم، ونعمل باستمرار على تقديم دورات وبرامج مخصصة تتناسب مع مختلف المهن في القطاع السياحي، فمثل هذه الفعاليات تشكل منصة مثالية للطلابمن شأنها مساعدتهم على اختيار مستقبلهم المهني.

حضر طلاب كلية عمان للسياحة المعرض بين الساعة العاشرة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً ومن الخامسة مساء حتى الثامنة، وأجابوا الحاضرين والمهتمين عن كل تساؤلاتهم المتعلقة ببرامج الكلية ومناهجها.