بدء بيع وحدات "منتجع صلالة أغاروود" المشروع السياحي الصديق للبيئة

 

صلالة - الرؤية

أعلنت شركة المدينة العقارية عن بدء بيع وحدات سكنية في مشروع منتجع صلالة أغاروود، الواقع في منطقة السعادة بمحافظة ظفار، والذي سيشكل قيمة مضافة لولاية صلالة خاصة ومحافظة ظفار عموما.

وقال سامي بن سعيد النبهاني مدير تطوير الأعمال بشركة المدينة العقارية إن فكرة تطوير وتشيد مشروع منتجع صلالة أغاروود تواكب التطورات الكبيرة التي شهدتها محافظة ظفار خلال السنوات القليلة الماضية، والتي هدفت إلى تعزيز حضور المحافظة على خارطة الوجهات السياحية والإقليمية والعالمية، والتي يتم زياراتها من جميع أنحاء العالم. وأوضح أنّه تمّ اختيار مصممين عالميين من ذوي الخبرة والكفاة لتصميم هذا المشروع مع مراعاة المزج بين مكونات الطبيعة لمحافظة ظفار والعناصر المعمارية للمشروع وكذلك المزج بين الحداثة والأصالة معا، ما سوف يجعل منه تحفة معمارية ومزار سياحي بارز في المحافظة. وبين أن المنتجع يشمل 285 وحدة فندقية؛ حيث يحتوي المنتجع على فندق فئة 4 نجوم، وسوف يتم تشغيل الفندق من قبل مشغل عالمي ليسهم مساهمة فاعلة ويضيف قيمة كبيرة لقطاع السياحة في السلطنة. وهذه الغرف مقسمة على 180 غرفة فندقية و10 شاليهات راقية، و19 فيلا فاخرة، و76 جناحا فندقيا، إضافة إلى 116 وحدة سكنية متعددة المساحات، تم طرحها للبيع خلال تواجد الشركة في مهرجان صلالة السياحي، والتي حظيت بإقبال كبير على الشراء من قبل المواطنيين والخليجيين.

ويتميز المنتجع بمساحات خضراء صديقة للبيئة ومسبح ونادي الصحي للرجال والنساء وقاعات للمناسبات والمؤتمرات ومواقف للسيارات، وحراسة على مدار الساعة.

وتم وضع أسعار الوحدات السكنية بعد دراسة مستفيضة للسوق بما يتناسب مع مواصفات الوحدات السكنية، والتي تتميز بمساحاتها الواسعة وإطلالة فريدة. وروعي في التصميم الخصوصية لكل وحدة سكنية لتجسد مفهوم العيش في رفاهية لا مثيل لها والاستمتاع بسحر الطبيعة الخلابة واستنشاق الهواء العليل.

وسيتم تجهيز الوحدات السكنية بمطابخ أوربية حديثة، ونظام كشف الحرائق ونظاع تكييف وموقف سيارة لكل وحدة سكنية، كما يشتمل المشروع على وحدات سكنية تبدأ بأستديو، وغرفة، وغرفتين نوم، و3 غرف نوم.

تعليق عبر الفيس بوك