"تكافل عمان" تفتتح فرعاً جديداً في مسقط..

 

مسقط - الرؤية

اححتفلت شركة تكامل عمان بافتتاح فرعها الجديد في حي الخوير بمسقط، في إطار سعيها للاقتراب من عملائها والتعرف على متطلباتهم؛ حيث يقع الفرع في وسط تجمع كبير للإدارات الحكومية والشركات.

ومن شأن افتتاح هذا الفرع أن يساعد الشركة على تقديم خدماتها لشريحة واسعة من العملاء بالقرب من محل عملهم وإقامتهم. ويأتي الفرع الجديد كنتيجة للنمو الكبير الذي تشهده الشركة وزيادة الوعي بمنتجات التكافل المتوفرة ولخطط الشركة الرامية إلى التوسع بما يضمن تقوية شبكة التوزيع وزيادة عدد قنوات خدمة العملاء. وعلى هامش حفل افتتاح الفرع الجديد، عبرت جناب السيدة الدكتورة روان بنت أحمد آل سعيد الرئيس التنفيذي لشركة تكافل عمان للتأمين عن بالغ سرورها بهذه المناسبة، وقالت إنّ هدف الشركة كان ولا يزال توفير منتجات مبتكرة ومتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية وكذلك توفير خدمات تضمن أفضل قيمة للعملاء وتلبي احتياجاتهم. وبينت أنّه لتحقيق هذا الهدف تعين على الشركة زيادة عدد الفروع للتواصل بشكل أفضل مع العملاء والوصول لهم أينما كانوا. وأضافت أنّ هذا الفرع الجديد يأتي في إطار استراتيجية التوسع التي تنفذها الشركة والتي تعكس التزام الشركة بخدمة عملائها، معربة عن سعادتها البالغة بتعزيز التواصل مع العملاء في كل مكان.

من جهته، قال أو جي رافي شانكار مدير عام الشركة إنّ فرع الخوير إضافة جديدة إلى باقي فروع الشركة المنتشرة في ولايات السلطنة، ويشترك مع جميع تلك الفروع بوجود فريق عمل متميز يمارس العمل على أعلى مستوى وقادر على تلبية احتياجات العملاء المتعددة. وأكد أنّ الشركة تولي أهمية كبيرة ببرامج التدريب والتأهيل التي تقدمها للموظفين العمانيين، بما يساعدهم على تطوير المهارات اللازمة لتقديم الخدمات التي توفرها الشركة للعملاء على أحسن وجه.

وتقدم شركة تكافل عمان للتأمين- إحدى الشركات المدرجة في سوق مسقط للأوراق المالية- خدمات ومنتجات التأمين التكافل للأسرة والعام في السلطنة. وبدأت الشركة عملياتها بشكل رسمي في يونيو 2014 وهي شركة متخصصة في تقديم كافة منتجات التأمين التكافلي.

تعليق عبر الفيس بوك