"العامة للسيارات" تعزز خدمات ما بعد البيع لعملاء "فوسو"

سقط - الرؤية

دشنت الشركة العامة للسيارات- الموزع الرسمي لشاحنات فوسو في السلطنة- ردهة الاستقبال الجديدة المخصصة لزبائن شاحنات فوسو في مركز الخدمات الرئيسي في العذيبة، لتؤكد بذلك التزامها بتوفير أفضل الخدمات لزبائنها وتطوير تجربتهم في امتلاك المركبات التجارية.

ويمكن لعملاء الشركة الانتظار في هذه الردهة المزودة بأحدث وسائل الراحة، فيما يتم الكشف على مركباتهم وتقديم الخدمات اللازمة له. وقال مانوج راندي المدير العام للشركة العامة للسيارات: "رضا العملاء والاهتمام بهم في مقدمة أولوياتنا دائمًا وفي كل ما نقوم به هنا في الشركة العامة للسيارات. ولذلك قمنا بإضافة ردهة الاستقبال الجديدة لتعزيز تجربة عملائنا ونقلها نحو مستوى جديد ينسجم مع تطلعاتهم إن لم يتجاوزها، حيث يمكن لعملاء فوسو الاسترخاء في بيئة وديّة ومريحة وهم ينتظرون الانتهاء من تقديم خدمة الصيانة المطلوبة للمركبة". وبين أن هذه الإضافة تُعد فريدة من نوعها في قطاع المركبات التجارية، حيث تُترجم جهودنا الحثيثة لتطوير خدماتنا ومعارضنا وورشاتنا بهدف تجديد مفهوم تجربة العملاء في مجال المركبات التجارية.

ومنذ نشأتها في 1973، تعتبر الشركة العامة للسيارات إحدى رواد تجارة السيارات في السلطنة، حيث تستمر منذ ما يزيد عن أربعة عقود في تقديم تجربة رائعة لخدمات البيع وما بعد البيع لعملاء شاحنات وحافلات فوسو، وتمتاز بشبكة فروع وصالات عرض واسعة تمتد في كافة أنحاء السلطنة تصل إلى 13 صالة عرض و17 مركزا لخدمات الصيانة، ويعمل في هذه المراكز فنيون على درجة عالية من الكفاءة في المجالين، البيع و ما بعد البيع؛ حيث يحرص هؤلاء على حصول عملاء فوسو على الخدمات المهنية المباشرة التي تتناسب مع احتياجاتهم المختلفة.

تعليق عبر الفيس بوك