تطبيق إلكتروني جديد من "المها" لتسهيل خدمة الزبائن عبر الهواتف الذكية

مسقط - الرُّؤية

أطلقتْ شركة المها لتسويق المنتجات النفطية (ش.م.ع.ع) تطبيقاً جديداً لمستخدمي الهواتف الذكية مُتوافق مع أجهزة الآيفون والأندرويد، يُسهم في إضفاء مزيد من الراحة والسهولة على تعاملات الزبائن، كجزء من جهودها المبذولة بهدف تحسين وتطوير خدماتها.

ويقدِّم تطبيق "المها" للزبائن مَيْزة تحديد موقع أقرب محطة خدمات للمها بكل دقة، إضافة إلى كيفية الوصول إليها بكل تفصيل وذلك عبر تقنية GPS (جوجل ماب)، كما يوفر التطبيق أرقام هواتف مركز خدمات العملاء في الشركة، ومن خصائص التطبيق التعريف بالمنتجات والخدمات الخاصة بكل محطة، وقياس المسافة المقطوعة للمركبة، وإرسال تنبيهات بالعروض والتخفيضات الخاصة بالشركة، وبانتهاء وترخيص المركبة، إضافة إلى مشاركة مواقع المحطات وتقييمها...وغيرها من الخصائص.

وفي تعليقه على إطلاق التطبيق الجديد الخاص بالهواتف الذكية، قال المهندس محمد فريد آل درويش الرئيس التنفيذي لشركة المها: نشعر بسعادة بالغة بعد الإطلاق الرسمي لتطبيق خدمات المها الذي يترجم الأهمية والرعاية اللتين نوليهما لعملائنا لما يوفره التطبيق الجديد من اتصال أسرع وأفضل وأكثر فاعلية ما بين جميع سائقي المركبات في السلطنة ومحطات المها في أي مكان بالبلاد، وهو ما من شأنه ضمان سلامتهم ورضاهم وخدمتهم بأفضل الطرق.

وقال عبدالكريم الشكيلي مدير تقنية المعلومات بالشركة: على ثقة كبيرة بأن تطبيق "خدمات المها" سيحقق نجاحاً ملحوظاً في خدمة عملائنا ونيل رضاهم؛ الأمر الذي سيعمل على تعزيز سمعتنا بين زبائننا في السلطنة بشكل أكبر.

تعليق عبر الفيس بوك