"أوريدو" تستقبل طلبات إنترنت الألياف البصرية عبر "واتساب"

مسقط - الرُّؤية

أطلقتْ "Ooredoo" رقمًّا خاصًّا للتواصل عبر تطبيق واتساب لإرسال طلب خدمة الإنترنت المنزلي فائق السرعة عبر الألياف البصرية، واختيار باقة الإنترنت التي تتناسب مع احتياجاتهم؛ وذلك في إطار سعي الشركة المتواصل لضمان تقديم أفضل خدمة إنترنت في مختلف الأوقات، وتمكين العملاء من تقديم طلب الخدمة بسهولة من خلال إرسال موقع المنزل وصورة البطاقة الشخصية على رقم الواتساب 95103000. ومن خلال شبكتها التي تغطي مختلف أرجاء العاصمة مسقط، وأصبح بإمكان المزيد من العملاء الاستمتاع بالإنترنت المنزلي غير محدود بسرعة تصل إلى 1 جيجابايت/ ثانية مع تركيب الخدمة مجانا.

وتوفِّر "أوريدو" باقات متكاملة للإنترنت المنزلي فائق السرعة عبر الألياف البصرية تلبي متطلبات العملاء الراغبين في الحصول على مزايا رائعة وقيمة مضافة. وهذه الباقات المميزة التي تتوافر بقيمة تبدأ من 28 ريالا عُمانيا تتيح للعملاء الاستفادة من مزايا الشبكة المتعددة التي تشمل إنترنت آمن بسرعة فائقة دون انقطاع، إضافة لدقائق مكالمات غير محدودة للخط الثابت لـOoredoo. كما تضمُّ باقات الإنترنت المنزلي فائق السرعة عبر الألياف البصرية خصومات على تعرفة المكالمات الدولية؛ مما يجعل منها الاختيار الأمثل للراغبين في الاستمتاع بأفضل خدمة إنترنت عبر الألياف البصرية في السلطنة.

وقال فراس بن عبد الله الشيخ مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "في ظل البيئة الديناميكية التي نعيش فيها الآن، يواجه عملاؤنا صعوبة في إيجاد أوقات فراغ لاختيار الباقات التي يفضلونها. وانطلاقاً من كوننا رواد البيانات في السلطنة، ولأن راحة عملائنا في مقدمة أولوياتنا، أطلقنا لهم نظام الطلب الجديد عبر الواتساب. وأصبح كل ما على عملائنا الآن هو إرسال بياناتهم إلى رقم الخدمة وانتظار تواصل موظفينا لإكمال إجراءات التسجيل للخدمة. هذه الخدمة الجديدة تتميز بأنها سهلة وسريعة وتُعد مثالاً في التجارة الإلكترونية".

يُشار إلى أن Ooredoo وسعت نطاق تغطية شبكتها للإنترنت المنزلي فائق السرعة عبر الألياف البصرية لتشمل أكثر من 20 موقعاً جديداً في مسقط. ويمكن للعملاء الاشتراك في إحدى هذه الباقات والاستمتاع بالإنترنت بشكل أفضل في كل الحيل والخوض والمعبيلة والمنومة والسيب الجديدة والصاروج وسور آل حديد ووادي اللوامي ورأس الحمراء والغبرة الجنوبيّة والغبرة الشماليّة والعذيبة ومجمّع تلال وعينت ودارسيت والحمرية والوادي الكبير ووادي عدي ومدينة الإعلام والقرم وروي والوطية.

 

تعليق عبر الفيس بوك