التألق والاستخدامات المتعددة مع مجموعات "شواروفسكي"

مسقط - الرُّؤية

تكمُن روعة مجموعة "SWAROVSKI REMIX COLLECTION" في الاحتفال بالأسلوب الخاص؛ فهي من أبرز القطع الحقيقية في مجموعة خريف شتاء 2017 من "شواروفسكي"، فمن خلال اتجاه جديد مبتكر، تعيد مجموعة  SWAROVSKI REMIX COLLECTION صياغة قواعد سوق المحلي، مما يكشف عن إمكانيات لا محدودة تتعلق بإضفاء الطابع الشخصي.

ومن المؤكَّد قُدرة هذا النطاق من تعدد الاستخدامات على إبراز الاسلوب في ملايين التوليفات بفضل الأقفال المغناطيسية غير المرئية الحصرية، والتي توفر طرقاً جديدة للجمع بين سلاسل الحلي المتلألئة، وارتدائها -بحعلها عقودا محيطة بالرقبة بالكامل أو عقود طوق أو سوار مزدوج أو فردي أو عقود سلسلة.

وتعليقاً على المجموعة الجديدة، قال روهيت شاه مدير عام شواروفسكي عمان: إنَّ شواروفسكي علامة تجارية تناسب جميع النساء في السلطنة، ونهتم بأسلوبهن الشخصي أثناء تصميم للقطع المختلفة، بداية من الأسلوب الكلاسيكي المناسب لجميع الأوقات والأسلوب الأنثوي الرومانسي، وحتى أسلوب النساء الأكثر روعة والمهتمات بالموضة الجذابة.

وتمثل مجموعة SWAROVSKI REMIX COLLECTION الجديدة مثالاً لامعاً على ملاءمة حلي شواروفسكي لجميع أذواق النساء؛ حيث تقدم هذه المجموعة مفهوماً جديداً في مجال الحلي، وتدعونا إلى التعبير عن إطلالتنا وشخصيتنا بأسلوب خاص بفضل مفهوم قابلية التخصيص وتعدد الاستخدامات. وأخيرا، فإنَّ تقديم قطع ساحرة عصرية تزخر بلمسة جمالية استثنائية، هو ما تصبو إليه حلي  "شواروفسكي".

تعليق عبر الفيس بوك