بنك صحار يناقش تحديات قطاع التجزئة المصرفية

مسقط - الرُّؤية

عَقَد بنكُ صُحار، مُؤخراً، اجتماعًا لفريق التجزئة المصرفية بالبنك، بحضور الرئيس التنفيذي للبنك بالإنابة، والإدارة التنفيذية، وأعضاء الإدارة التنفيذية العليا، ومديري الأفرع؛ لمناقشة تحديات القطاع، وتقييم أداء قسم التجزئة في البنك، وتحديد إستراتيجياته التي يجب اتباعها في السنة المقبلة.

وقال ساسي كومار الرئيس التنفيذي بالإنابة لبنك صحار: منذ انطلاق عملياتنا التشغيلية ونحن نُعد من المصارف الرائدة في السلطنة التي توفر منتجات مبتكرة تُسهم في التميز المصرفي. ومن هذا المنطلق، فإنَّ هذه الاجتماعات الإستراتيجية الدورية التي نعقدها مع قسم التجزئة في البنك تتيح الفرصة لنا للنتواصل مع موظفينا، ولنطلع منهم على أبرز التحديات والفرص التي يواجهها البنك، أضف إلى أننا نخطط ونبتكر أفكاراً وحلولاً جديدة ستساهم في تحسين منتجاتنا وخدماتنا. وعلاوة على ذلك، فإنَّ هذه الاجتماعات الدورية تشكل فرصة مثالية لنتطلع على الخطط المستقبلية المرسومة للقسم بشكل خاص وللبنك بشكل عام.

وقال راجيف أرورا مدير عام ورئيس قسم التجزئة المصرفية بالبنك: يعد قسم التجزئة المصرفية في بنك صحار أحد أبرز القطاعات في السوق المصرفي، حيث يقدم مجموعة من الخدمات والمنتجات المتميزة التي تعكس مدى التزامنا بتوفير أفضل الحلول المصرفية المبتكرة، وباعتبارنا إحدى المؤسسات المالية الرائدة في السوق المصرفي، فنحن نعمل باستمرار على تطوير استراتجيتنا وتحسين خدماتنا لتلبي احتياجات الزبائن. ويعمل بنك صحار بشكل متواصل على تطوير منتجاته وخدماته المصرفية من أجل تحقيق المزيد من الكفاءة والابتكار، وتتيح مثل هذه الاجتماعات القيام بتقييم أعمال قسم التجزئة في البنك والمنتجات والخدمات المصرفية المقدمة للأفراد ومراجعة الأنظمة؛ بهدف تحقيق النمو الذي هو مرتبط وبشكل مباشر بضمان التطور المستمر.

وخلال الاجتماع الذي استمرَّ يومين، طرح أعضاء الإدارة التنفيذية العليا عدَّة أفكار إلى جانب تبادل المعلومات الخاصة بالبنك والخطط الإستراتيجية. ومن أحد الأهداف الرئيسية للاجتماع كان التركيز على إستراتيجيات التي ستدفع بعجلة النمو وللتوافق على خطط جديدة تتضمن المهام وكيفية مواجهة التحديات في المستقبل، وخلال الاجتماع تم عرض أفضل التجارب المصرفية في القطاع وسبل تحسين من المنتجات والخدمات.

ويقدِّم قسم الخدمات المصرفية في بنك صحار مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التي تعتبر فريدة من نوعها ومتميزة في السوق العماني، وتعد هذه المنتجات التسويقية مُصمَّمة خصيصا لتلبية مراحل الحياة المتغيرة لزبائننا الكرام؛ حيث تشمل منتجات وخدمات مصرفية متميزة للأفراد والمقيمين إلى جانب الحسابات الجارية، ومنتجات الودائع، وبرنامج المميزللادخار، ومنتجات التأمين، والقروض الذكية، وبرنامج المميز لحلول التمويل الشخصي، وبرنامج المميز لخدمات التعليم، وبرنامج البيت المميز للحلول الإسكانية، وبرنامج المميز لتمويل السيارات، إضافة لمجموعة واسعة من بطاقات التميز الائتمانية وبطاقات الخصم المباشر وباقة من بطاقات التميز الائتمانية البلاتينية وسيغنتشروإنفنيت والمخصصة لنخبة من زبائن البنك؛ حيث تقدم خدمات مميزة وحصرية لحامليها كنقاط مكافآت المميز.

تعليق عبر الفيس بوك