"ترافيليكس".. مزود جديد لصرف العملات في مطار مسقط الدولي

مسقط - الرُّؤية

تمَّ تعيين شركة ترافيليكس -المتخصِّصة والرَّائدة عالميًّا في مجال صرف العملات الأجنبية- كأحد مقدمي خدمة صرف العملات الأجنبية في مطار مسقط الدولي الجديد، والذي من المتوقع أن يُفتتح في أكتوبر المقبل. وتمتد مدة العقد لخمس سنوات تشمل أربعة فروع للشركة داخل المطار، ومن المتوقع أن تخدم ما يصل إلى 12 مليون مسافر سيستخدمون المطار الجديد.

ويقول ستيفن أودونوفان الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة "ترافيليكس": فخورون بوجودنا في عمان، ومتحمسون لدعم النمو المستمر في هذه المنطقة. وتمثل عمان بوابة إلى الشرق الأوسط، وهي منطقة مهمة لإستراتيجية ترافيليكس العالمية والنمو المربح على المدى الطويل.

وتخدم شركة "ترافيليكس" عملاءها في عُمان لمدة 12 عاما من خلال أفرعها الموجودة في المطار الحالي. وخلال هذه الفترة، رسخت "ترافيليكس" فهما قويا للسوق المحلي.

وقال ريشي كيمجي العضو المنتدب لمجموعة أجيت كيمجي: في عمان، شراكتنا مع ترافيليكس تزيد على عقد من الزمان، وهي مبنية على القيم المشتركة المتمثلة في الثقة والتميز وخدمة العملاء. ومن دواعي الفخر أن شركة "ترافيليكس" ستعمل في مطار مسقط الدولي الجديد وستستمر في إسعاد عملائها".

وقال سامر النبهاني المدير العام للعمليات التجارية بالشركة العمانية لإدارة المطارات: تعكس الاتفاقية الجديدة العلاقة القوية بين شركة "ترافيليكس" وشركة إدارة المطارات العمانية. وأسندت الشركة أعمال صرف العملات الأجنبية لشركتين للسنوات الخمس المقبلة. بعد أن عملنا مع "ترافيليكس" في المطار الحالي، شهدنا سجلا حافلا بخدمة العملاء، وتقديم أسعار صرف تنافسية للمسافرين، فضلا عن دعم موثوق به.

تعليق عبر الفيس بوك