"بي بي عمان" تعزز قدرات "ثريابز" في السوق المحلي

 

 

مسقط - الرؤية

 

حققت شركة ثريابز تطورا ملحوظا في أعمالها نتيجة لانضمامها إلى برنامج خزان لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وهي شركة إبداعية مختصة في بناء الهويات والاستشارات التجارية مقرها في ولاية صحار، وتثمن الشركة ما حصلت عليه من استشارات ودعم في تحقيق النمو والاستدامة.

 

ويُعد برنامج خزان لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة أحد برامج الاستثمار الاجتماعي التابع لشركة بي بي عمان، ويسعى البرنامج إلى تحسين أداء المؤسسات الصغيرة والمتوسطة التي انضمت للبرنامج من خلال تقييم أدائها، وتحديد نقاط القوة ومواطن التحسين، ثم وضع آلية لتحسين الأداء في 7 جوانب عامة هي الإدارة، والمالية، والتسويق، والاتصالات، والموارد البشرية، والجودة، والوائح التنظيمية.

وقال أحمد بن إبراهيم العجمي، المدير الإبداعي مستشار الهوية في ثـريـابـز، عن الاستفادة من برنامج خزان لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة: تلقى تحليلا دقيقا وشاملا لوضع الـمؤسسة الحالي مع حصوله على مقترحات لتحسين وتطوير الـمؤسسة من خلال خوض تجربة لتعلـم طريقة تطوير موازنة الشركة السنوية والخطة التسويقية. مشيرا إلى أنه بمثل هذا الدعم يجري خلق الـمزيد من الفرص للمؤسسات الصغيرة، ويساعد في رفع مستوى الأداء والمنافسة وتنمية قدرات صاحب المؤسسة، وذكر أن البرنامج الذي تقدمه شركة بي بي عمان بالتعاون مع شراكة هو من شأنه تعزيز قدرة المؤسسات على التوسع والانتشار سواء في السلطنة أو السوق الإقليمي.

ويذكر أن شراكة هي مـؤسسة مـساهمـة عامـة مـغلقة، أنشئت بمـوجب الـمـرسوم السلطاني رقم (76/98) بهدف تنمـية الـمـؤسسات الصغيرة والـمـتوسطة في السلطنة، وتقدم خدمـات الدعم الإداري والـمـالي للـمـؤسسات الصغيرة والـمـتوسطة.

 

تعليق عبر الفيس بوك