فرصة لاسترداد الأموال مع إطارات "بريجستون"

 

مسقط – الرؤية

 

في الصيف يزيد اهتمام السائقين بصحة إطاراتهم للبقاء في مأمن على الطرق، لذلك أعلنت بريجستون بالتعاون مع الموزع الوحيد لها في عُمان، مركز تاول للسيارات، عرضاً على إطاراتها بربح قد يصل إلى 40 ريالاً.

وعند شراء إطارين من بريجستون مقاس الصالون أو سيارات الركاب –غير الدفع الرباعي أو الجماعي-  من جميع الأحجام، ستحصل على بطاقة خدش واحدة يمكن أن تربحك استرداد أموال بقيمة تصل إلى 20 ر.ع. وفي حال شراء مجموعة من أربعة إطارات يكسبك اثنين من بطاقات خدش لمضاعفة المبلغ الذي يمكنك الفوز به ليصل إلى 40 ريالا عمانيا. ويسري العرض على الشراء النقدي في منفذ بريجستون –مركز العناية بالإطارات- ، متجر فيرست ستوب، مركز إطارات الشاحنات، نقطة الأساطيل ومنافذ الوكلاء المعتمدين من 13 أغسطس إلى 12 أكتوبر 2017.

وتقول بيرنا أكينسي، المدير العام للتسويق في بريجستون الشرق الأوسط وأفريقيا:"بسبب الحرارة الشديدة خلال موسم الصيف، علينا أن نتذكر البلى الإضافي الذي يحدث لإطارات سياراتنا على الأسفلت الساخن الحارق. في هذه الظروف، لا يمكن للسائقين تحمل عواقب تجاوز الأمور الهامة  يجب اختيار الإطارات العالية الجودة التي تناسب سياراتهم. لهذا السبب فإن بريجستون تقدم للسائقين حافزا سخيا لشراء إطارات ذات جودة عالية ومجهزة خصيصًا لمواجهة حرارة الصيف.

 

وتلعب جودة الإطارات دورا حاسما في السلامة على الطرق. تستثمر بريجستون بشكل مستمر في البحث والتطوير لتزويد العملاء بمنتجات عالية الجودة تتضمن أحدث التقنيات. ومع ذلك، هناك دور رئيسي يجب أن يقوم به جميع سائقو السيارات في سلامة الإطارات. من المهم الحفاظ على إطارات سيارتك بشكل صحيح، والتحقق منها بانتظام للتأكد من نفخها بالضغط الصحيح وأن تكون خالية من التلف.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك