"كفاءة" تنظم برنامجا تقييميا للتوظيف في "العمانية للغاز المسال"

 

 

مسقط - الرُّؤية

نظَّمتْ شركة "كفاءة" للموارد البشرية -الرائدة في مجال التوظيف والتدريب والخدمات الاستشارية للموارد البشرية- برنامج تقييم وظيفي لمئات المرشحين للانضمام إلى الشركة العُمانية للغاز الطبيعي المسال. وأخضعتْ شركة كفاءة 185 مرشحا لاختبارات وبرامج المهارات المتعددة التي قيَّمت من خلالها القدرات الفردية مثل الحركة العقلية والتفكير والمحادثة.

وقال المهندس عامر بن مصطفى الفاضل الرئيس التنفيذي لـ"كفاءة"، إن أبرز أهداف كفاءة التي تأسست عليها توفير التدريب والتوظيف والخدمات الاستشارية التي تلبي متطلبات وتطلعات زبائننا وتساعدهم على توظيف أفضل الكوادر العمانية من كافة أرجاء السلطنة، وجاء تعاوننا مع الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال في هذا الإطار لاختيار المرشحين المؤهلين لتولي مختلف المناصب الشاغرة في الشركة.
وتوجَّه محمود الحديدي مدير إدارة المواهب والتوظيف في شركة العمانية للغاز الطبيعي، بالشكر إلى شركة كفاءة على البرنامج التقييمي.. وقال: ممتنون للخبراء المختصين في تقديم خدمات التقييم للمساعدة في توظيف خريجين عمانيين في الوظائف المناسبة لهم".

يُشار إلى أنَّ 6800 مرشح تقدموا بطلب للوظائف المختلفة في الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال، تم تقليصهم إلى 185 مرشحا مستوفيا للشروط المطلوبة. ومن خلال البرنامج التقييمي الذي أجرته "كفاءة" تمّ تقليص العدد إلى 89 مرشحاً لشغر الوظائف، منهم 12 من خريجي الهندسة و25 فنيا متدرب او12 Technician Operator و40 متدربا عاما.

 

تعليق عبر الفيس بوك