تسليم الجوائز للفائزين بسحب "الوطنية للتأمين"

مسقط - الرُّؤية

احتفلتْ الشركة الوطنية للتأمين، مُؤخرا، بإجراء السحب الكبير على عروض شهر رمضان المبارك، وجرى الإعلان عن الفائزين بسيارة توتويا راف 4 وتوتويا ياريس. وأقيم السحب بحضور مسؤولين من وزارة التجارة والصناعة زفينكاتاشلام الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام، وعدد من المدعوين والمسؤولين في الشركة.

وابتسمَ الحظُّ لكلٍّ من: عبدالوحيد بن خميس بن محمد البلوشي، ويقظان بن صالح بن أحمد الصوافي. وتعليقا على الفوز بالجائزة، قال عبدالوحيد البلوشي: سعيد جدا بالفوز بالجائزة الكبرى، والشكر للشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام على عروضها الرائعة والمميزة وجوائزها الكبيرة.

وأجريت السحوبات على الجوائز ضمن عرض الشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام الذي امتد خلال الفترة من 23 مايو وحتى 16 يوليو 2017، وتضمن كافة وثائق تأمين السيارات التي يتم إبرامها في تلك الفترة. وتضمنت الجوائز سيارة تويوتا راف 4 وسيارتين توتويا ياريس و10 هواتف آبل أي فون 7 و10 هواتف نقالة سامسونج إس 8.

وعبر يقظان الصوافي -الذي فاز بسيارة تويوتا ياريس- عن سعادته.. قائلا: سعيد لأنني فزت بسيارة جديدة وكل الشكر للشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام، وقد استفدت أيضا بغطاء التأمين.

ووجه فينكاتاشلام الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام، كلمة شكر لوزارة التجارة والصناعة والمعنيين بها.. وقال: تسعى شركتنا دائما لتعزيز ثقة وولاء عملائنا الذين اختارونا لتوفير التغطية التأمينية لهم، وهذه الحملات مجرد أدوات تعبر الشركة من خلالها عن تقديرها ومحبتها لعملائها، كما توفر هذه الحملات الفرصة للتواصل بشكل أكبر مع العملاء. وقد لاقت حملتنا نجاحا كبيراً، وكانت مليئة بالإثارة والحماس، وأنا سعيد لنجاح الحملة وللتجاوب الملحوظ معها من كافة المقيمين على أرض السلطنة".

وقد حقَّقت الشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام، مُؤخرا، إنجازا ملحوظا؛ حيث وصل إجمالي قيمة الأقساط المكتتبة حوالي 101 مليون ريال عماني كما في 31/12/2016 وهو ما يعزز مكانتها الريادية في قطاع التأمين الصحي وفي كافة قطاعات التأمين الأخرى في سلطنة عمان. وتم تصنيف القوة المالية للشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام من قبل وكالة إيه.إم-بست للتصنيف الائتماني، التي تعتبر أعرق وكالة تصنيف ائتماني على مستوى العالم، على أنها B++ Good – وهو ما يعزز المكانة القوية والمصداقية التي تتمتع بها الشركة. وحصلت الشركة كذلك على شهادة الجودة الدولية الأيزو 9001:2008 من معهد المعايير البريطانية وهو ما يعكس قدرة الشركة على توفير منتجات تلبي احتياجات العملاء وتتوفر فيها المتطلبات التنظيمية.

 

تعليق عبر الفيس بوك